الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

الطريفي: إذا صدقنا دعاوى الغرب بعدم عداوتهم للإسلام فلسنا على الإسلام الصحيح

الزيارات: 401
1 تعليق
الطريفي: إذا صدقنا دعاوى الغرب بعدم عداوتهم للإسلام فلسنا على الإسلام الصحيح
https://www.athrnews.org/?p=77716
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال الشيخ الدكتور عبدالعزيز الطريفي إن الله توعد من يقف في صفّ أعدائه بالهزيمة والخذلان، مستشهدا بقول الله تعالى: "ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون".

ودعا إلى عدم تصديق دعاوى الغرب بعدم عداوتهم للإسلام، مؤكدا أن من يصدق ذلك فليس على منهج الإسلام الصحيح؛ لأن الله يقول: "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملّتهم".

جاء ذلك في تغريدتين للشيخ، جاء فيهما: "توعّد الله من نصر عدوّه بالهزيمة والخذلان ولو بعد حين، (ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون)".. "إذا قال الغرب: «لسنا أعداء للإسلام» فإما أنهم يكذبون، أو لسنا على الإسلام الصحيح (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)".

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو جياد

    حفظك الله ونفع بعلمك وجعلك للحق نبراس آمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان