الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا” مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة “آل الشيخ” يستنكر الزج باسمه في الأحداث الرياضية.. ويؤكد: “لا علاقة لي بالرياضة السعودية” “التدريب التقني” تطلق برنامج اللغة الإنجليزية.. وإعلان مواعيد التسجيل قريبًا نظام الخصخصة يحدد ضوابط نزع الملكية والفئات المحظورة مشاركتها في مشاريع التخصيص “أرامكو” تعلن استئناف ورثة “القرقني” الحكم الصادر لصالح الشركة برفض دعواهم بالمطالبة بـ18 مليار دولار مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا

“التربية” تعلن ضوابط حركة نقل المعلمين والمعلمات.. والتسجيل بعد العيد

الزيارات: 251
التعليقات: 0
“التربية” تعلن ضوابط حركة نقل المعلمين والمعلمات.. والتسجيل بعد العيد
https://www.athrnews.org/?p=77728
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنها ستفتح باب التسجيل وإدخال الرغبات في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1436/1437هـ، اعتباراً من يوم 18 ذي الحجة الجاري، حتى يوم الخميس الموافق 20 المحرم 1436 هـ.

وحددت الوزارة في تعميمٍ لها آليات وضوابط حركة النقل، موضحة أنه اعتباراً من العام الدراسي القادم، لن يتم السماح بدخول حركة النقل أو المفاضلة لكل من ليس على رأس العمل التربوي داخل المملكة، إلا بعد المباشرة في مقر عمله الأساسي، وخلال الوقت المحدد للتقدم على حركة النقل.

واستثنت الوزارة المعلمين والمعلمات ممن بلغت خدمتهم 20 عاماً فأكثر من شرط مفاضلة سنة التقديم، شرط أن تكون طلباتهم للنقل سجلت في العام السابق لحركة النقل.

فيما حرمت الوزارة من النقل، من بلغ غيابه دون عذر أكثر من 15 يوماً خلال الفصل الدراسي الثاني 1434/1435هـ، حتى تاريخ 23/2/1436، وكذلك من قل أداؤه الوظيفي في العام الدراسي السابق 1434/1435 عن ستين درجة من مجموع 100 لشاغلي الوظائف التعليمية، وعن 77.4 من مجموع 129 درجة بالنسبة لمحضري محضرات المختبرات.

كما يُحرم من النقل من لديه طلب تقاعد أو نقل خدمات أو استقالة، ومن لم يوقع على استمارة النقل الخارجي، أو المحكوم عليه في قضيه تقتضي عدم نقله، .

وحذرت الوزارة من أي تعديل خاطئ في البيانات الأساسية المدخلة، مؤكدة أنه يحق لها إلغاء نقل شاغلي الوظائف التعليمية حتى بعد صدور الحركة، في حال تبيّن وجود خطأ في البيانات المدخلة، مشيرة إلى أنها لن تقبل تعديل أو إضافة إجراءات على طلبات النقل بعد إغلاق النظام يوم 20 المحرم المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان