الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

ديفيد كاميرون يؤيد منح إيران دورا في الحرب على تنظيم “الدولة الإسلامية”

الزيارات: 166
التعليقات: 0
ديفيد كاميرون يؤيد منح إيران دورا في الحرب على تنظيم “الدولة الإسلامية”
https://www.athrnews.org/?p=77784
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اعتبر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الأربعاء أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أنه "يجب أن نعطي إيران فرصة كي تظهر أنها قادرة أن تساهم في حل" بسوريا.

وقال كاميرون الذي التقى الأربعاء الرئيس الإيراني حسن روحاني "بإمكان القادة الإيرانيين أن يساعدوا في دحر تهديد" تنظيم ‘الدولة الإسلامية‘.

وأضاف أن القادة الإيرانيين "قادرون على المساعدة لجعل العراق أكثر استقرار وانفتاحا وكذلك سوريا". وأوضح "هم مستعدون لفعل ذلك ويجب أن نرحب بهذا العمل".

ومع ذلك، أشار كاميرون إلى "خلافات كبيرة" مع إيران تتناول "الدعم الإيراني لمنظمات إرهابية والبرنامج النووي الإيراني والطريقة التي يعاملون بها شعبهم".

وسوف يلقي الرئيس الإيراني حسن روحاني كلمة بلاده صباح الخميس من على منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان