الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

مجموعه من مدارس التربية والتعليم بمحافظة صبيا تقوم بزيارة وتهنئة محافظ صبيا بمناسبة اليوم الوطني ٨٤

الزيارات: 769
التعليقات: 0
مجموعه من مدارس التربية والتعليم بمحافظة صبيا تقوم بزيارة وتهنئة محافظ صبيا بمناسبة اليوم الوطني ٨٤
https://www.athrnews.org/?p=77829
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

 

 

 

قام قسم النشاط الطلابي يتقدمهم مدير الإشراف التربوي الأستاذ/ ضيف الله الحازمي ورئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب صبيا الأستاذ/ عبدالرحمن رديني يرافقهم مجموعه من مدراء ووكلاء ورواد النشاط و طلاب مدارس تعليم صبيا بزيارة وتهنئة سعادة محافظ محافظة صبيا المكلف الأستاذ/ حسن بن حسين الحازمي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانون لمملكتنا الحبيبه .

حيث حضر الأستاذ/ حسين حنشلي رائد النشاط بمدرسة ثانوية كرامه الأحمر بصبيا يرافقه مجموعه من طلاب المدرسه .

وحضرت مدرسة سعد بن أبي وقاص المتوسطه ممثلة بوكيل المدرسه لشؤون الطلاب الأستاذ/ إدريس طماح حكمي والأستاذ/علي حسين همامي رائد النشاط بالمدرسه ومجموعه من الطلاب والقى الطالب/ عبدالغني زربطان قصيده نالت إعجاب سعادة المحافظ .

كما حضرت مدرسة المتوسطه الثانية يتقدمهم الأستاذ/ أحمد موسى حداد رائد النشاط والأستاذ/سامي الحارثي معلم ومجموعه من الطلاب وقد القى الطالب /حسين درديحه فقره إنشادية وقدم الأستاذ/ أحمد حداد درعا تذكاريا نيابة عن مدير المدرسه وبقية منسوبي المدرسه .

كما حضرت إبتدائية صلهبه يتقدمهم مدير المدرسه الأستاذ/ حيدر عقيلي يرافقه مجموعة من أبنائه الطلاب الذين قاموا بإلقاء فقره إلقائيه جماعية للتعبير عن مشاعر طالب إتجاه الوطن.

في ختام اللقاء قدم مدير الإشراف التربوي الأستاذ/ ضيف الله الحازمي درعا تذكاريا لسعادة المحافظ الذي أبدى فرحته وسعادته وشكره بهذي الزياره سائلا وراجيا أن يوفق ويحفظ جميع أبنائنا الطلاب فهم المستقبل لهذه البلاد الغالية وأن يحفظ ولاة أمرنا وقادتنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع الدعاء .

وفي نهاية الزياره تم التقاط الصور التذكاريه للمشرفين والمعلمين والطلاب مع سعادة المحافظ.

 

IMG_20140925_WA0531

IMG_20140925_WA0532

IMG_20140925_WA0533

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان