الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤشر “الأسهم السعودية” يُغلق منخفضاً عند 8784.12 نقطة “الصحة” تُدشّن البرنامج الإلكتروني “أسنان” السعودية تؤسِّس لمرحلة علمية جديدة لدراسة “جينوم الإبل” وزير العدل يدشّن مركز المصالحة النموذجي لنشر ثقافة الصلح في المجتمع 112 جهازًا و400 شريحة لأبناء الشهداء بتعليم عسير «حساب المواطن»: مكافأة الطلاب تحسب ضمن الدخل البنك المركزي يحذر من «الفوركس» الاستثمار الخارج عن الرقابة 3 مناطق تتصدر إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 2115 مصابًا نشطًا بـ«كورونا».. و«الصحة»: معظمهم بوضع مطمئن «النقل» تعلن قائمتها المحدثة للمنشآت المرخصة ضمن الفئة «أ» لنشاط تأجير السيارات هيئة «حقوق الإنسان»: يمنع مطالبة المرأة بموافقة ولي الأمر عند تقديم الخدمات «المرور»: تحرير محضر بفقد لوحات المركبة لا يعفي من مخالفة السير بدونهما

“مترو الرياض”.. المنصات مقاومة لعمليات الإرهاب

الزيارات: 310
التعليقات: 0
“مترو الرياض”.. المنصات مقاومة لعمليات الإرهاب
https://www.athrnews.org/?p=77946
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد مدير شركة ألستوم هنري بوبار لافارج، المسؤولة عن إنشاء 3 مسارات من مشروع "مترو الرياض" المزمع إنجازه خلال السنوات الأربع المقبلة، أن المنصات المستخدمة في إنشاء المترو ثابتة ومقاومة لأي من الحالات الطارئة، بما في ذلك العمليات الإرهابية.

وأضاف مدير شركة ألستوم أن لمشاريع الشركة خبرة كبيرة في مواجهة الرمال، مؤكدا أن ما لا يعلمه كثيرون أن تأثير الرمال مشابه بدرجة كبيرة لتأثير الثلوج على القطارات.

وبدا لافارج، واثقا من مقدرة شركته في إنجاز كامل مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي بشبكة متكاملة للسكة الحديد.

وعن مشاركة الشركة في مشروع "مترو الرياض"، قال هنري بوبار: "الشركة ستتولى مسؤولية بناء 3 خطوط لشبكات مترو الرياض"، معدا أن ذلك سيشكل إضافة جديدة بالنسبة للسوق السعودي، خصوصا أن ألستوم سبق لها العمل في قطار مكة.

وتوقع مدير شركة ألستوم التي ستعمل على مشروع مترو الرياض ضمن تحالف عالمي، أن يسهم المشروع السعودي الطموح في توفير الفرص الوظيفية لآلاف الشباب السعودي، سواء أكان ذلك في أعمال البنية التحتية أو الوظائف التشغيلية في المرحلة اللاحقة. ووصف لافراج السوق السعودية بأنها سوق جديدة بالنسبة للشركة، خصوصا أنها تعد أكبر دول المنطقة، مبينا أنهم سيراعون في تصميم مشروع الرياض حرارة الأجواء وجودة التكييف والاعتبارات الخصوصية التي تتطلبها المنطقة والمشروع.

يشار إلى أن البيانات الواردة في تقرير الجمعية الأوروبية لصناعة السكك الحديدية لعام 2014، تشير إلى أن الطلب في السنوات المقبلة سوف يتركز على قطاع المشاريع داخل المدن (بنسبة تزيد على 4.1% سنوياً)، وذلك على الرغم من بقاء مشاريع القطارات بين المدن في الصدارة. ويرتبط النمو في سوق الخدمات داخل المدن ارتباطاً وثيقاً بالدول الناشئة التي تواجه طفرة كبيرة في التوسع الحضري. وهي الأسواق الجديدة التي يتجسد فيها طلب قوي على الأنظمة الشاملة. ومن ثم سوف تنمو نسبة الأسواق الخاصة بالمدن التي تغطيها تلك الأنظمة بشكل هائل في السنوات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان