الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

بنك التسليف: قريباً بدء إعلان برامج الادخار

الزيارات: 363
التعليقات: 0
بنك التسليف: قريباً بدء إعلان برامج الادخار
https://www.athrnews.org/?p=77977
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف المتحدث الرسمي لبنك التسليف والادخار أن البنك سيطلق برامج الادخار الاستثمارية قريباً، وذلك فور الانتهاء من الإستراتيجيات الادخارية واعتمادها من قبل الإدارة العليا. وقال المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين إن البنك انتهى من التوجهات الإستراتيجية والملامح الرئيسية لمجال الادخار، وذلك بالتعاون مع البنك الدولي, وهو في طور إعداد الإستراتيجيات التفصيلية لبرامج الادخار، وأضاف الجبرين أن البنك لم يكن لديه سابقاً توجهات إستراتيجية، مضيفاً أنه سيعمل على خطين رئيسين أولهما نشر ثقافة الادخار وثانيهما إعداد برامج ادخارية تناسب جميع الفئات.

وقال الحنيشل في كلمة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة: أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات بنك التسليف والادخار أُهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز, وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز - حفظهم الله - والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا».

وأضاف: حينما نتأمل منجزات وطننا والنهضة التي وصل إليها والتي ساهم في بنائها سواعد المخلصين من أبناء الوطن المعطاء هو ما يجعلنا نؤمن ونستشعر وندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا ويدفعنا لبذل الغالي والنفيس للمساهمة في رقيه ليصبح في مصاف الدول المتقدمة. ونوه الحنيشل بأن البنك يعمل بكل قوة وفق توجيهات حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وبقيادة كوكبة من أبناء وبنات الوطن البرره وهدفهم الأول توفير كل ما يحقق للوطن والمواطن الرخاء والازدهار. وأكد على أن ما يزيدنا بهجة أن تصادف هذه المناسبة توافد ضيوف الرحمن على بيت الله العتيق قلب الوطن وتاجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان