السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

رئيس “الأمر بالمعروف”: مثيرو الرأي العام هم “أحفاد الخوارج”

الزيارات: 531
التعليقات: 0
رئيس “الأمر بالمعروف”: مثيرو الرأي العام هم “أحفاد الخوارج”
https://www.athrnews.org/?p=7803
athrnews
أخبار محلية

الهئياتقال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ إن بعض مثيري الرأي العام في بعض الملفات يسعون إلى زعزعة أمن واستقرار المملكة، واصفاً إياهم بـ أحفاد "الخوارج"، الذين قتلوا عثمان بن عفان رضي الله عنه.

وحذر آل الشيخ خلال لقائه عدداً من أعضاء الهيئة بتبوك أمس، من الانسياق خلف الشعارات والمسميات التي يطلقها من وصفهم بـ "أصحاب الأفكار والأهداف الخبيثة"، مشيراً إلى أن بعض هؤلاء غرروا بالناس ولوثوا أفكارهم وشككوهم في العلماء وولاة الأمر واتخذوا الدين مطية لتحقيق أهدافهم.

ودعا آل الشيخ حسب "الحياة" إلى الاتعاظ بما يجري من فتن ومآس في بعض الدول، مشدداً على ضرورة توحيد الصف وأن يكون أفراد المجتمع كلهم يدا واحدة في مواجهة أصحاب الفتن الذين يسعون لضرب الوطن في أمنه واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان