الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

رئيس “الأمر بالمعروف”: مثيرو الرأي العام هم “أحفاد الخوارج”

الزيارات: 566
التعليقات: 0
رئيس “الأمر بالمعروف”: مثيرو الرأي العام هم “أحفاد الخوارج”
https://www.athrnews.org/?p=7803
athrnews
أخبار محلية

الهئياتقال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ إن بعض مثيري الرأي العام في بعض الملفات يسعون إلى زعزعة أمن واستقرار المملكة، واصفاً إياهم بـ أحفاد "الخوارج"، الذين قتلوا عثمان بن عفان رضي الله عنه.

وحذر آل الشيخ خلال لقائه عدداً من أعضاء الهيئة بتبوك أمس، من الانسياق خلف الشعارات والمسميات التي يطلقها من وصفهم بـ "أصحاب الأفكار والأهداف الخبيثة"، مشيراً إلى أن بعض هؤلاء غرروا بالناس ولوثوا أفكارهم وشككوهم في العلماء وولاة الأمر واتخذوا الدين مطية لتحقيق أهدافهم.

ودعا آل الشيخ حسب "الحياة" إلى الاتعاظ بما يجري من فتن ومآس في بعض الدول، مشدداً على ضرورة توحيد الصف وأن يكون أفراد المجتمع كلهم يدا واحدة في مواجهة أصحاب الفتن الذين يسعون لضرب الوطن في أمنه واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان