الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان عن بعد .. يوم علمي بعنوان : شرح الأصول الثلاثة وأدلتها بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في صبيا مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020

إدارة العين الإماراتي تهدد جماهير الهلال..!

الزيارات: 237
التعليقات: 0
إدارة العين الإماراتي تهدد جماهير الهلال..!
https://www.athrnews.org/?p=78260
ahmed mohamed rageh
رياضية

أكدت إدارة نادي العين الإماراتي أنها لن تسمح بتواجد أي مشجع هلالي في المقاعد المخصصة لجماهيرها خلال المباراة الهامة التي ستجمع الهلال والعين يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 وقالت في "تنبيه" عبر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي على "تويتر" :" إذا كنت من مشجعي الفريق الضيف في استاد هزاع بن زايد الرجاء التأكد من اختيارك لمقعدك في القسم المخصص لمشجعي الفريق الضيف فقط ".

وأضافت :" تحتفظ إدارة استاد هزاع بن زايد بالحق في منع دخول أو إخراج أي من مشجعي الفريق الضيف الذين يدخلون الأقسام المخصصة لمشجعي فريق العين في الاستاد ".

ويأتي ذلك من جانب إدارة العين من أجل تجنب ما حدث من قبل في الدوحة عندما ملأت الجماهير الهلالية ملعب السد القطري في مباراة الإياب من دور الثمانية، وكان ذلك عاملا مساعدا في عبور الهلال للدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية.

يُشار أن مواجهة الذهاب في الرياض كانت قد انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة مما يجعله قريباً من الوصول للمباراة النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان