الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان عن بعد .. يوم علمي بعنوان : شرح الأصول الثلاثة وأدلتها بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في صبيا مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020

الهلال يغلق آخر مران له قبل رحلة العين.. وريجيكامف يتحسب باللياقة

الزيارات: 349
التعليقات: 0
الهلال يغلق آخر مران له قبل رحلة العين.. وريجيكامف يتحسب باللياقة
https://www.athrnews.org/?p=78263
ahmed mohamed rageh
رياضية

شهدت تدريبات الهلال مساء السبت؛ استعدادا للقاء العين الاماراتي الثلاثاء المقبل ضمن إياب نصف نهائي أبطال اسيا 2014، مشاركة جميع اللاعبين عدا الخماسي المصاب (خالد كعبي, سلطان البيشي, عبداللطيف الغنام, يحيى المسلم, كاستيلو).

وأدى الثنائي خالد كعبي إضافة إلى كاستيلو مراناً لياقياً بالجري حول الملعب, في الوقت الذي واصل فيه البقية برامجهم العلاجية والتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وخلال التمرين الأساسي، ركز الروماني لورينت ريجيكامف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال على تكثيف التدريبات اللياقية لفريقه الذي يستعد لمواجهة فريق العين على ملعب هزاع بن زايد. إذ اختص النصف الأول من المران على تعزيز القدرات البدنية واللياقية للاعبين تحسباً لوصول المباراة إلى الأوقات الإضافية, قبل أن يفرض مناورة على جزء صغير من الملعب رسم خلالها الخطة الفنية التي ينوي انتهاجها في اللقاء.

وحظي المران بمتابعة عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن فريق الهلال سيغلق مرانه الأخير في الرياض قبل المغادرة للإمارات عبر الطيران الخاص من مطار الملك خالد الدولي. وستجري التمارين الهلالية المغلقة في تمام السادسة مساء غد الأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان