الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة وزارة العدل تطلق خدمة “حساب المنشآت” لسرعة إنجاز الخدمات للمؤسسات والشركات شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري ونشر ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الوزراء” يكلف “الغذاء والدواء” بمراقبة التزام المستشفيات بتطبيق المواصفات الفنية للمواد المشعة سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية

“نايف هزازي”.. مباراتي أمام “الاتحاد” كانت الأصعب في حياتي ويحل ضيفاً عبر صدى الملاعب الليلة

الزيارات: 681
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7828
موسى مرعي
رياضية

بارك اللاعب "الشبابي" الحالي نايف هزازي، اللاعب السابق في صفوف "الاتحاد"، لجماهير ناديه السابق بمناسبة فوزهم على ناديه الحالي "الشباب" بأربعة أهداف لهدف، في افتتاحية مباريات الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اللاعب غرّد منذ قليل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "أبارك ﻷخواني ﻻعبي الاتحاد وجماهير العميد الفوز، وحظ أوفر لنادي الشباب وجماهيره. كانت أصعب مباراة في حياتي أني ألعب ضد النادي اللي تربيت فيه".

وكشف اللاعب عن أنه سيحلُّ اليوم ضيفاً على الزميل الإعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج "صدى الملاعب"، والذي يُبث عبر شاشة الـmbc؛ وذلك للحديث عن انتقاله من الاتحاد للشباب، وتأثير الهزيمة الأولى للشباب في الدوري على الفريق الذي يتأهب لإياب الدور ربع النهائي الآسيوي أمام كاشيوا الياباني.

fc762f8b-2d7e-4331-a234-55d015aeabd9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان