الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد كرة القدم يعلن آلية عمل الأجهزة الفنية في الموسم المقبل “رويترز”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في “الاتصالات السعودية” “التحالف”: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط إمارة جازان تعلن عن بيع عدد ( 80 ) مركبة خارج الخدمة إمارة جازان تنعى محافظ الطوال رزاح الدوسري وتواسي أسرته سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن بفيفا سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بالمنطقة البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي

“نايف هزازي”.. مباراتي أمام “الاتحاد” كانت الأصعب في حياتي ويحل ضيفاً عبر صدى الملاعب الليلة

الزيارات: 685
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7828
موسى مرعي
رياضية

بارك اللاعب "الشبابي" الحالي نايف هزازي، اللاعب السابق في صفوف "الاتحاد"، لجماهير ناديه السابق بمناسبة فوزهم على ناديه الحالي "الشباب" بأربعة أهداف لهدف، في افتتاحية مباريات الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اللاعب غرّد منذ قليل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "أبارك ﻷخواني ﻻعبي الاتحاد وجماهير العميد الفوز، وحظ أوفر لنادي الشباب وجماهيره. كانت أصعب مباراة في حياتي أني ألعب ضد النادي اللي تربيت فيه".

وكشف اللاعب عن أنه سيحلُّ اليوم ضيفاً على الزميل الإعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج "صدى الملاعب"، والذي يُبث عبر شاشة الـmbc؛ وذلك للحديث عن انتقاله من الاتحاد للشباب، وتأثير الهزيمة الأولى للشباب في الدوري على الفريق الذي يتأهب لإياب الدور ربع النهائي الآسيوي أمام كاشيوا الياباني.

fc762f8b-2d7e-4331-a234-55d015aeabd9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان