السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

“نايف هزازي”.. مباراتي أمام “الاتحاد” كانت الأصعب في حياتي ويحل ضيفاً عبر صدى الملاعب الليلة

الزيارات: 693
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7828
موسى مرعي
رياضية

بارك اللاعب "الشبابي" الحالي نايف هزازي، اللاعب السابق في صفوف "الاتحاد"، لجماهير ناديه السابق بمناسبة فوزهم على ناديه الحالي "الشباب" بأربعة أهداف لهدف، في افتتاحية مباريات الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اللاعب غرّد منذ قليل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "أبارك ﻷخواني ﻻعبي الاتحاد وجماهير العميد الفوز، وحظ أوفر لنادي الشباب وجماهيره. كانت أصعب مباراة في حياتي أني ألعب ضد النادي اللي تربيت فيه".

وكشف اللاعب عن أنه سيحلُّ اليوم ضيفاً على الزميل الإعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج "صدى الملاعب"، والذي يُبث عبر شاشة الـmbc؛ وذلك للحديث عن انتقاله من الاتحاد للشباب، وتأثير الهزيمة الأولى للشباب في الدوري على الفريق الذي يتأهب لإياب الدور ربع النهائي الآسيوي أمام كاشيوا الياباني.

fc762f8b-2d7e-4331-a234-55d015aeabd9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان