الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤشر “الأسهم السعودية” يُغلق منخفضاً عند 8784.12 نقطة “الصحة” تُدشّن البرنامج الإلكتروني “أسنان” السعودية تؤسِّس لمرحلة علمية جديدة لدراسة “جينوم الإبل” وزير العدل يدشّن مركز المصالحة النموذجي لنشر ثقافة الصلح في المجتمع 112 جهازًا و400 شريحة لأبناء الشهداء بتعليم عسير «حساب المواطن»: مكافأة الطلاب تحسب ضمن الدخل البنك المركزي يحذر من «الفوركس» الاستثمار الخارج عن الرقابة 3 مناطق تتصدر إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 2115 مصابًا نشطًا بـ«كورونا».. و«الصحة»: معظمهم بوضع مطمئن «النقل» تعلن قائمتها المحدثة للمنشآت المرخصة ضمن الفئة «أ» لنشاط تأجير السيارات هيئة «حقوق الإنسان»: يمنع مطالبة المرأة بموافقة ولي الأمر عند تقديم الخدمات «المرور»: تحرير محضر بفقد لوحات المركبة لا يعفي من مخالفة السير بدونهما

مقتل الكويتي «خالد الروسي» أحد قادة «داعش» فى سوريا

الزيارات: 323
التعليقات: 0
مقتل الكويتي «خالد الروسي» أحد قادة «داعش» فى سوريا
https://www.athrnews.org/?p=78303
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قالت مصادر مطلعة أن خالد العنزي الذي اشتهر بـ «خالد الروسي» قتل في معارك بلدة عين العرب (كوباني) الحدودية على يد قوات حزب العمال الكردستاني ويعتبر خالد الروسي أحد قادة ألوية تنظيم «داعش».

وأكد ذلك ما ذكرته صحيفة الرأي الكويتية اليوم في أن وفاته ناجمة عن مبنى تابع لقوات الحزب في منطقة عين العرب الحدودية فخخته مسبقا بهدف تفجيره عند اقتحامه من عناصر داعش.

وخالد العنزي (من غير محددي الجنسية) هو ابن عم وجدي غنيم العنزي الشهير بـ «أبو عزام الكويتي» الذي قتل في وقت سابق هذا العام بهجمات ضد تنظيم «داعش» الذي ينتمي إليه القتيلان. حيث قاتل خالد العنزي، وفقاً للمصادر في صفوف تنظيم القاعدة ضد القوات الأميركية والقوات الحكومية الأفغانية، قبل أن يعود إلى الكويت ويسجن فيها.

وبعد قيام الثورة السورية، انضم العنزي إلى جبهة النصرة ثم انشق عنها ليلتحق بصفوف تنظيم «اداعش» وهو صاحب الصورة الشهيرة التي يحمل فيها رأس أحد الأكراد بعد قطعه بشكل بشع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان