السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

جدة : شكوى بحق مديرة مدرسة عالمية طردت معلمات سعوديات للشارع دون عباءات

الزيارات: 538
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7836
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف عدد من المعلمات المواطنات عن تقديمهن شكوى لمكتب العمل بجدة ضد مديرة مدرسة عالمية، طردتهن من المدرسة بحجة الاستغناء عن خدماتهن، ولم تسمح لهن بلبس عباءاتهن، مهددات برفع دعوى للمحكمة العامة ضد المديرة الألمانية لإخراجهن للشارع دون ستر.

وبحسب المعلمات فإنهن يعملن بالمدرسة منذ أكثر من عامين، ومع بدء الدوام بعد الإجازة فوجئن بالمديرة الجديدة للمدرسة تخبرهن بقرار فصلهن، وعندما حاولن مجادلتها بأنهن مسجلات في التأمينات الاجتماعية وهناك نظام للعمل يجب اتباعه، استعانت المديرة بحارسات المدرسة لطردهن.

بدوره أكد مدير فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبد الله العليان، وفقاً لـ"عكاظ"، أن لجنة مختصة ستقوم بدراسة قضية المعلمات، وفي حال ثبوت حقوق لهن سيتم إنصافهن، فيما قامت إدارة تعليم جدة بتوجيه مشرف للتحقيق في الحادثة.

127e91d4-c567-4241-b340-a644b9f67f48

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان