السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي

وكيل هوساوي:الموظف يستخف دمه،ورئيس النصر : سنشكوه لجهة عمله

الزيارات: 241
التعليقات: 0
وكيل هوساوي:الموظف يستخف دمه،ورئيس النصر : سنشكوه لجهة عمله
https://www.athrnews.org/?p=78382
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

نفى نواف المهدي، وكيل لاعب النصر عمر هوساوي، القصة التي أدلى بها المهندس غانم العتيبي، شقيق موظف الخطوط الجوية المعتدى عليه من قبل المدافع العاصمي يوم الجمعة في مطار الرياض.

وأكد المهدي بحسب”العربية.نت” أنه بمجرد الانتهاء من قضية اعتداء هوساوي الجسدي على الضحية، ستكون هناك قضية أخرى مرفوعة من قبل اللاعب نفسه على موظف الخطوط الذي وصمه بمفردة عنصرية.

وقال المهندس غانم العتيبي البارحة ، إن هوساوي اعتدى على شقيقه دون سبب واضح أثناء تأدية عمله، مما سبب له جرحا كبيرا في رأسه، فيما لن يتنازل المعتدى عليه عن حقه على الإطلاق، قافلا الباب على الوساطات الراغبة في تسوية الموضوع ودياً.

من جانبه، روى نواف المهدي، القصة برواية الطرف الثاني وقال: “حضر هوساوي إلى المطار مصطحبا عائلته المسافرة إلى جدة، ومنح اللاعب الموظف (المعتدى عليه) تذاكر سفر مؤكدة”. وأضاف: “فوجئ اللاعب بالموظف يقول له إن الحجز على قائمة الانتظار”، وسط استغراب كبير من قبل هوساوي.

وأكمل المهدي: “حاول الموظف استخفاف دمه، وحدث شد وجذب حول الموضوع، بعدها تحرك هوساوي فورا إلى موظف آخر على “الكاونتر”، ومنح الأخير عائلة هوساوي بطاقة الصعود “البوردينغ”.

ذهب بعدها هوساوي إلى الموظف المعتدى عليه، وقال: “حصلت على بطاقة الصعود، أسلوبك وتعاملك ما ينفع”. وهنا قال الموظف الجوي بحسب رواية المهدي: “ما تعلمني شغلي يا “…..”. وقتئذ قذف هوساوي الأخير بالشنطة اليدوية مصيبا جبين الموظف.

وأشار المهدي إلى جرح الموظف الضحية، واصفا إياه بالبسيط، إذ تم إسعافه بالأدوات الأولية في مطار الملك خالد الدولي: “الجرح كان بسيطا وليس كما يقال شلال من الدماء، هوساوي كان مخطئا في ردة الفعل، ولكن كلام الطرف الثاني كان كبيرا وعظيما وغير مقبول أبداً”.

وشدد نواف المهدي على أن المعنيين في الحادثة – يقصد نفسه واللاعب ووالده –، لم يتواصل أحد منهم مع ذوي الضحية من أجل التنازل وتسوية الموضوع بعيدا عن قاعات المحاكم، وقال: “نفضل أن يأخذ القانون مجراه، المخطئ يلقى الجزاء”.

رئيس نادي النصر من جهته اكد ان اللاعب اخطاء لكنه تعرض لاستفزاز غير مبرر من موظف المطار.. وأكد رئيس النصر أن النادي بصدد شكوى الموظف على جهة عمله كونها تكررت منه الاساءة مشددا على اهمية حسن التعامل في المواقع الخدماتية وعدم استفزاز العملاء مشيراً إلى أن الاساءة مست اللاعب والنادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان