الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

فايز المالكي يسلم سيارة (البنتلي) للطفل يوسف

الزيارات: 703
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=7846
موسى مرعي
أخبار محلية

ed248550-af4b-4b6a-9ab9-4f2a3f2d4680

سلم الفنان فايز المالكي سيارة البنتلي عصر اليوم "الأربعاء" التي كان قد أهداها قبل أيام للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد جميع أفراد أسرته في حادثة مرورية.

وحضر المالكي لمعرض السيارات برفقة الطفل وعمه وأنهى إجراءات ملكية السيارة للطفل يوسف، وسجلت السيارة باسم عم الطفل عبدالجبار لعدم توفر الأوراق اللازمة لاستحقاق ملكية السيارة نظامياً، كونه لم يبلغ السن المحددة لإصدار الهوية واستخراج رخصة القيادة.

وبحسب صحيفة "الحياة" صرح الفنان فايز المالكي أنه أطلق مبادرة عبر حسابه الشخصي تويتر لإعلان المزاد على السيارة في المعرض بعدما تمت الموافقة عليها من المعرض.

من جانبه أكد عم الطفل عبدالجبار أن السيارة لن تغادر المعرض قبل بيعها، والاحتفاظ بقيمتها في حساب الطفل يوسف، ووجه كلمة شكر وامتنان للفنان فايز المالكي على مبادرته التي تدل على أصالة معدنه، واعتبره نموذجا للفنان الناجح الذي يستخدم الفن رسالة لصالح الإنسان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو وسام العداوي

    بارك الله فيك يا فايز

  2. ١
    علي البصيري

    بيض الله وجهك يا أستاذ فايز وجعل اعمالك في موازين حسناتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان