الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

فايز المالكي يسلم سيارة (البنتلي) للطفل يوسف

الزيارات: 660
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=7846
موسى مرعي
أخبار محلية

ed248550-af4b-4b6a-9ab9-4f2a3f2d4680

سلم الفنان فايز المالكي سيارة البنتلي عصر اليوم "الأربعاء" التي كان قد أهداها قبل أيام للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد جميع أفراد أسرته في حادثة مرورية.

وحضر المالكي لمعرض السيارات برفقة الطفل وعمه وأنهى إجراءات ملكية السيارة للطفل يوسف، وسجلت السيارة باسم عم الطفل عبدالجبار لعدم توفر الأوراق اللازمة لاستحقاق ملكية السيارة نظامياً، كونه لم يبلغ السن المحددة لإصدار الهوية واستخراج رخصة القيادة.

وبحسب صحيفة "الحياة" صرح الفنان فايز المالكي أنه أطلق مبادرة عبر حسابه الشخصي تويتر لإعلان المزاد على السيارة في المعرض بعدما تمت الموافقة عليها من المعرض.

من جانبه أكد عم الطفل عبدالجبار أن السيارة لن تغادر المعرض قبل بيعها، والاحتفاظ بقيمتها في حساب الطفل يوسف، ووجه كلمة شكر وامتنان للفنان فايز المالكي على مبادرته التي تدل على أصالة معدنه، واعتبره نموذجا للفنان الناجح الذي يستخدم الفن رسالة لصالح الإنسان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو وسام العداوي

    بارك الله فيك يا فايز

  2. ١
    علي البصيري

    بيض الله وجهك يا أستاذ فايز وجعل اعمالك في موازين حسناتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان