الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تعلن 1292 مرشحاً للوظائف الصحية.. و56 للمطابقة النهائية

الزيارات: 469
التعليقات: 0
بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تعلن 1292 مرشحاً للوظائف الصحية.. و56 للمطابقة النهائية
https://www.athrnews.org/?p=78496
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الاثنين) أسماء 1292 متقدما ومتقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 15-10-1435هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، داعية إياهم إلى مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 27-12-1435هـ، لاستكمال ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وأوضحت الوزارة أن من أُعلنت أسماؤهم وعددهم 1292 مواطناً ومواطنة هم ممن توفرت لهم وظائف حسب تخصصاتهم ورغباتهم المكانية، من الذين سبقت دعوتهم للمطابقة النهائية لهذه الوظائف.

ولفتت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال هذه الفترة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة لاستكمال مسوغات الترشيح، وأن من لم يراجع خلال هذه الفترة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

كما دعت الوزارة 56 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف ذاتها لمراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 27-12-1435هـ، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

ونوهت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وأن من يجتاز المطابقة النهائية ستستكمل إجراءات ترشيحه في حينه، وأن من لم يجتَز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه.

وطالبت المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان