الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده

التويجري يرد على بيان الاتحاد : الإدارة جاهلة وجبانه وهذا هو الدليل

الزيارات: 563
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7852
موسى مرعي
رياضية

45be9b10-aa11-4b77-b69b-c052e81e2f8f

واصل الناقد الرياضي عادل التويجري هجومه على إدارة نادي الاتحاد و اتهمها بعدم القدرة على إدارة كيان كبير مثل نادي الاتحاد وهو ما تسبب في وجود العديد من المشاكل .

وقال التويجري تعليقاً على البيان الذي اصدرته إدارة النادي تعليقاً على حلقة الأمس من برنامج أكشن يادوري " لم أهاجم الكيان الاتحادي ولكني هاجمت مجلس الإدارة , إدارة كما وصفتها في الماضي جاهلة ووهي تواصل تخبطها في إدارة النادي .

وأردف قائلاً : " الإدارة الحالية جبانة وهذا ما تحدث عنه حمد المنتشري مؤكداً انهم لم يعاملوه كلاعب كبير ولا حتى كلاعب صغير وهو ما يؤكد عجز الإدارة عن مواجهة اللاعبين " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان