الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني يحتفي غداً بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني” “الشؤون البلدية” تعزّز الرقابة المكثفة على المطاعم والمحال والأسواق بـ 18919 جولة جديدة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفة نقل رمال وتجريف للتربة في مدينة الرياض سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من سمو ولي عهد دولة الكويت الطيران المدني: السماح بعودة طائرة 737 ماكس بعد استيفاء متطلبات السلامة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة استاذ الفيزياء النووية الدكتور المالكي “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة

التويجري يرد على بيان الاتحاد : الإدارة جاهلة وجبانه وهذا هو الدليل

الزيارات: 585
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7852
موسى مرعي
رياضية

45be9b10-aa11-4b77-b69b-c052e81e2f8f

واصل الناقد الرياضي عادل التويجري هجومه على إدارة نادي الاتحاد و اتهمها بعدم القدرة على إدارة كيان كبير مثل نادي الاتحاد وهو ما تسبب في وجود العديد من المشاكل .

وقال التويجري تعليقاً على البيان الذي اصدرته إدارة النادي تعليقاً على حلقة الأمس من برنامج أكشن يادوري " لم أهاجم الكيان الاتحادي ولكني هاجمت مجلس الإدارة , إدارة كما وصفتها في الماضي جاهلة ووهي تواصل تخبطها في إدارة النادي .

وأردف قائلاً : " الإدارة الحالية جبانة وهذا ما تحدث عنه حمد المنتشري مؤكداً انهم لم يعاملوه كلاعب كبير ولا حتى كلاعب صغير وهو ما يؤكد عجز الإدارة عن مواجهة اللاعبين " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان