السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

التويجري يرد على بيان الاتحاد : الإدارة جاهلة وجبانه وهذا هو الدليل

الزيارات: 601
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7852
موسى مرعي
رياضية

45be9b10-aa11-4b77-b69b-c052e81e2f8f

واصل الناقد الرياضي عادل التويجري هجومه على إدارة نادي الاتحاد و اتهمها بعدم القدرة على إدارة كيان كبير مثل نادي الاتحاد وهو ما تسبب في وجود العديد من المشاكل .

وقال التويجري تعليقاً على البيان الذي اصدرته إدارة النادي تعليقاً على حلقة الأمس من برنامج أكشن يادوري " لم أهاجم الكيان الاتحادي ولكني هاجمت مجلس الإدارة , إدارة كما وصفتها في الماضي جاهلة ووهي تواصل تخبطها في إدارة النادي .

وأردف قائلاً : " الإدارة الحالية جبانة وهذا ما تحدث عنه حمد المنتشري مؤكداً انهم لم يعاملوه كلاعب كبير ولا حتى كلاعب صغير وهو ما يؤكد عجز الإدارة عن مواجهة اللاعبين " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان