الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

هيغ: “الفيتو” لن يمنعنا من وقف جرائم الأسد

الزيارات: 555
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7855
موسى مرعي
دولية

660b2b9b-3bf7-48f4-a5c6-48dd322a0c35

جدد وزير خارجية بريطانيا، وليام هيغ، تأكيده على أن جميع الأدلة تدين نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، باستخدام الأسلحة الكيميائية في ريف دمشق، ويجب على العالم أن يمنعه من مواصلة ما وصفها بـ"الجرائم ضد الإنسانية."

وقال الوزير البريطاني، في مؤتمر صحفي الأربعاء، إن بلاده تواصل جهودها للدفع باتجاه تحرك دولي في سوريا، حتى إذا ما واصلت كل من روسيا والصين لجوئهما لاستخدام حق النقض "الفيتو"، لإجهاض أي قرار محتمل بهذا الشأن، في مجلس الأمن الدولي.

وتابع هيغ قائلاً: "لقد حان الوقت الذي يجب فيه أن يتحمل مجلس الأمن مسؤولياته في سوريا، بعدما فشل في ذلك على مدار العامين ونصف الماضيين"، في إشارة إلى بدء الاضطرابات في الدولة العربية، منذ ربيع العام 2011، والتي خلفت عشرات الآلاف من القتلى.

وأضاف الوزير البريطاني أنه حتى لو لجأت روسيا والصين إلى الفيتو، "فإننا وعدد من الدول الأخرى، لدينا التزام"، في ضوء ما يُعد أول استخدام من نوعه للأسلحة الكيميائية في القرن الحادي والعشرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان