الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

مرور الرياض: لم نرفض تنظيم مسارات القطار

الزيارات: 316
التعليقات: 0
مرور الرياض: لم نرفض تنظيم مسارات القطار
https://www.athrnews.org/?p=78665
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أوضح مدير إدارة مرور منطقة الرياض العميد علي الدبيخي أن ما ذكر حول رفض المرور تنظيم الحركة في مسارات القطار لا أساس له من الصحة.

وأضاف أن المرور شارك بتسهيل الحركة في هذه المنطقة بعدد من الدوريات العاملة، وهي 29 دورية في وقت الذروة، وتخفض إلى 12 دورية وتغطي نحو 6 كلم وهي منطقة التحويلة التي أعدت ونفذت من قبل الجهة التي تتولى إنشاء شبكة المترو، وبحساب بسيط فإن الدورية تغطي أوقات الذروة نحو 200م ، وهذه المسافة في قياسات التشغيل تعد من أرقى المعايير للتشغيل، وقد تم إرفاق عدد من الصور توضح ذلك.

نقدر لإدارة مرور الرياض تفاعلها السريع مع الخبر ودورها الواضح والملموس في تسهيل حركة المرور في كافة الطرق الحيوية، كما أن الصور التي أرفقتها مع الرد (وهي مصورة بالجوال) تؤكد ذلك .

ولو كان المرور ينظم الحركة في هذه المسارات لما كان هناك داع أساسا للمناقصة خاصة أن الشركة أشارت إلى أمور منها تواجدها على مدار الـ24ساعة، ووجود آليات متعددة لإدارة التحويلات من قبلها وليس من إدارة المرور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان