الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

سفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن تنهي تأشيرات الحج لهذا العام 1435هـ بنجاح

الزيارات: 362
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=78683
deman
أخبار محلية

imageأتمت بحمد الله تعالى سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن منح تأشيرات الحج لهذا العام 1435هـ في الموعد المحدد لها بنجاح.
حيث بلغ العدد الكلي للتأشيرات ( 43,163) تأشيرة شملت حجاج المملكة الأردنية الهاشمية وعددهم (5600) حاج بالإضافة الى بعثة الحج الاردنية وعددهم (757) ، وحجاج "عرب 48 "وعددهم ( 3600) وحجاج فلسطين من الضفة الغربية وعددهم (3644) حاج ، بالإضافة الى ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أسر الشهداء في الضفة الغربية وعددهم (500) حاج ، وحجاج الجمهورية العراقية وبلغ عددهم (26922) حاج ، بالإضافة (151) حاج من المواطنين العراقيين المقيمين في الأردن ، وحجاج البعثة السورية وعددهم ( 2821) حاج ، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في الأردن وعددهم (140) حاج .
وفي هذه المناسبة ، أشاد سعادة سفير المملكة لدى الأردن الدكتور/ سامي بن عبدالله بن عثمان الصالح ، بمدى التعاون الذي لمسته السفارة من الجهات الأردنية الرسمية ومكاتب الحج والبعثات المسؤولة عن الحجاج ، وبالدعم الذي قدمته وزارة الخارجية في المملكة من خلال الموظفين المنتدبين، ومن خلال التطوير المستمر لمنظومة العمل الالكتروني للتأشيرات ، مما كان له كبير الأثر في انجاز التأشيرات بنجاح وفي وقت قياسي ساعد على تفويج الحجاج في الوقت المحدد لهم.
هذا ما أفادنا به مسؤول الشؤون الاعلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بعمّان المستشار محمد بن عايد البلوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان