الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية رسمياً.. مجلس النواب يسلم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ تمهيدا لمحاكمته وزير المالية: المملكة تتفاوض من أجل توفير لقاحات كورونا لليمن ودول إفريقية الحقيل يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لـ”هيئة المقاولين” مصادر: إجراء الإحصاء السكاني “عن بُعد” خلال العام الجاري “الجمارك” تعلن قيمة صادرات وواردات اللحوم في المملكة خلال 2020

حجاج بيت الله ينفرون للوقوف على صعيد عرفات

الزيارات: 308
التعليقات: 0
حجاج بيت الله ينفرون للوقوف على صعيد عرفات
https://www.athrnews.org/?p=78930
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

بدأ حجاج بيت الله الحرام منذ شروق شمس اليوم الجمعة التاسع من ذي الحجة التوافد إلى صعيد عرفات الطاهر "جبل الرحمة" والوقوف به، وهو ركن الحج الأعظم، الذي لا يكون الحج إلا به.

ويقضي الحجاج الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم لأداء شعيرة الحج لهذا العام 1435هـ، يومهم بعرفات في الدعاء والتضرع حتى مغيب الشمس، بعد أن يؤدوا صلاتي الظهر والعصر جمعاً وقصراً، والاستماع لخطبة يوم عرفة بمسجد "نَمِرَة"، ومن ثم تبدأ "الإفاضة" إلى مزدلفة.

وكان مئات الآلاف من ضيوف الرحمن واصلوا مناسكهم في مشعر "منى" يوم أمس الخميس ضمن ما يعرف بـ"يوم التروية"، استعدادا لنفرتهم إلى عرفات التي بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط تدابير أمنية مشددة لحماية الحجاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان