السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب / عمر هرشان يحتفي بعقد قرانه ” محمد ” يضيئ منزل البعيطي من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين

فرنسا تدعو إسرائيل للتراجع عن خطط للاستيطان في القدس الشرقية

الزيارات: 192
التعليقات: 0
فرنسا تدعو إسرائيل للتراجع عن خطط للاستيطان في القدس الشرقية
https://www.athrnews.org/?p=78942
ahmed mohamed rageh
دولية

 

دعت فرنسا إسرائيل يوم الخميس للتخلي عن خطط بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس الشرقية لتحذو بذلك حذو الولايات المتحدة وألمانيا في انتقاد هذه الخطوة.

وقال وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في بيان "ندين قرار السلطات الاسرائيلية بناء 2610 منازل في مستوطنة جفعات هاماتوس". وأضاف انها ستكون أول مستوطنة جديدة في القدس الشرقية منذ 15 عاما.

وأضاف "ندعو بشكل عاجل السلطات الإسرائيلية للرجوع عن هذا القرار".

وتابع فابيوس ان المستوطنات تهدد "حل الدولتين" الذي يعني قيام دولة فلسطينية مستقلة وديمقراطية تعيش جنبا الى جنب مع إسرائيل.

وقال فابيوس "لا يستقيم أن يدعي المرء دعم قرار وفي نفس الوقت يفعل أشياء عكس ذلك دون ان يكون هناك تبعات بما في ذلك على مستوى الاتحاد الأوروبي."

كانت وزارة الخارجية الأمريكية قالت يوم الأربعاء ان التقارير التي تفيد بمضي إسرائيل قدما في خطط البناء الاستيطاني تثير الشك في التزام اسرائيل بالعمل من أجل السلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان