الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

“بالصور “عيد الإضحى المباركـ في أركنسا

الزيارات: 626
التعليقات: 0
“بالصور “عيد الإضحى المباركـ في أركنسا
https://www.athrnews.org/?p=79047
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

آدا المبتعثون السعوديون صلاة عيد اللأضحى المباركـ مع أخوانهم العرب و المسلمين من الجاليات الأخرى في شمال غرب ولاية اركنسا في مدينة فيتفل الأمريكية .

Saudi Students performed today the Eid prayer with their brothers and sisters from other countries and races in the Muslim community in Fayetteville, Arkansas. Crowds gathered at the Islamic Center Of Northwest Arkansas where imam Hamed Al-Alamat led the prayer and delivered the khutbah afterward.

حيث شهد المصلى جمعاً غفيراً من الحضور ، كما أم المصلين إمام المركز الإسلامي الشيخ / حامد العلامات ، و بعد إنتهاء الصلاة استهل خطبته بتكبرات العيد ومهنئ المسلمين بعيد الأضحى المباركـ ، مستأنفاً خطبته بالحث على أهمية التكبيرات في ايام التشريق و التي هي من هدي الحبيب صل الله عليه و سلم ، و سنن الهدي في الأضاحي ومشروعاتها، خاتماً خطبته بالدعاء و الثناء لله عز وجل و حامداَ له على أمتنانه على المسلمين بالعيدين.

The khutbah that started with the recitation of the takbeer urged Muslims to remember the blessings of Allah upon Muslims. The imam pointed out that the Almighty Allah has guided Muslims to the right religion and subjected the animals for them in order to benefit from their meat. الجدير بالذكر ان بعد نزول الإمام من منبره اكتض المصلى بالمهنئين و عم الفرح على المصلين و تبريكاتهم لبعضهم البعض . After the prayers, Muslims greeted one another, offered their congratulations, and celebrated their Eid.

 

IMG_20141005_WA0013

IMG_20141005_WA0014

IMG_20141005_WA0015

IMG_20141005_WA0016

IMG_20141005_WA0017

IMG_20141005_WA0018

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان