السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

«منى» و«عرفات» يتصدران أسماء مواليد الأحساء

الزيارات: 419
التعليقات: 0
«منى» و«عرفات» يتصدران أسماء مواليد الأحساء
https://www.athrnews.org/?p=79240
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

مع تباشير صباح ومساء أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك استقبل مستشفى الولادة والأطفال في الدمام، 10 من مواليده الجدد من بينهم مولود من الجنسية الباكستانية.

وقال مدير المستشفى بالإنابة عجلان بن عبدالله العجلان، إن من حسن الطالع أن تتم ولادتهم بالتزامن مع إطلالة أول أيام عيد الأضحى المبارك. معلناً عن ولادة 6 إناث و4 ذكور، ومقدماً التهاني والتبريكات لآباء وأمهات المواليد.

من جهة أخرى أقامت إدارة مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء حفل معايدة لمنسوبي المستشفى المكلفين خلال فترة العيد وزوار المستشفى والمرضى المنومين، حيث قام مدير المستشفى المكلف الدكتور هشام بن شبيب الدوسري بتفقد الأقسام الحيوية بالمستشفى ومتابعة سير العمل، حيث شملت الجولة أقسام طوارئ الأطفال وتفقد المرضى والاستماع لمشكلاتهم وآرائهم بمستوى الخدمة المقدمة وكذلك أقسام تنويم الأطفال.

كما قام مدير المستشفى بمعايدة الأطفال المنومين بالهدايا والورد، حيث تم توزيع أكثر من 200 وردة وهدية على المرضى وزوار المستشفى، وشهد اليوم الأول من العيد ولادة 41 حالة كان النصيب الأكبر منها للإناث، حيث شهد ولادة 25 أنثى مقابل 16 ذكراً منها 5 حالات عمليات قيصرية و36 حالة ولادة طبيعية، ونالت أسماء المواليد الإناث منى وعرفات النصيب الأكبر، حيث قام أولياء أمورهم بتسجيل أسماء المواليد منى والبعض عرفات، حيث تزامنت ولادتهم في أيام الحج تيمناً بالمشعرين المقدسين.

وقام مدير المستشفى الدكتور هشام بن شبيب الدوسري بتقديم شهادات مباركة وهدايا خاصة لأول 10مواليد في يوم العيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>