الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي د.العقيلي بوفاة نجله مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 8337.88 نقطة خدمات المياه : البدء بضخ المياه لقرى وأحياء مدينة جازان غرفة الرياض تعلن عن أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحمَلة الثانوية فأعلى «تحول مفاجئ».. مبلغ خيالي يهدد تعاقد الهلال مع الكولومبي روجر مارتينيز الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد على صلة بإيران وحزب الله تكليف الدكتور جلال العويسي برئاسة هيئة الهلال الأحمر “التقاعد” تطلق خدمة طباعة التعريف “الفوري” بالمعاش التقاعدي وزير الطاقة: الإنتاج الزائد يدمر سمعة “أوبك”.. وجميع التعويضات يجب أن تتم قبل نهاية العام شملت السجن والغرامة.. الأردن يفرض إجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا إطلاق مبادرة تتيح لرواد الأعمال والمنشآت الحصول على متجر إلكتروني مجاني بمزايا متعددة هيئة النقل تعلن صرف الدفعة الثانية من دعم المواطنين العاملين في نشاط توجيه المركبات

التربية” و”الداخلية تنفيان وجود لجان “المخدرات” داخل المدارس لفحص الطلاب والطالبات

الزيارات: 444
التعليقات: 0
التربية” و”الداخلية تنفيان وجود لجان “المخدرات” داخل المدارس لفحص الطلاب والطالبات
https://www.athrnews.org/?p=7927
athrnews
أخبار محلية

الدخين11ي

نفى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، ما تم تداوله مؤخراً حول وجود لجنة من المشرفين والصحيين ضمن لجان لمكافحة المخدرات في المدارس لتطبيق مشروع برنامج وطني وقائي للطلاب والطالبات هذا العام.

وأوضح الدخيني، في تعقيب رسمي من الوزارة على هذا النبأ بأن الخبر المتداول غير صحيح جملة وتفصيلاً، واصفاً إياه بالمبالغ فيه، ولا ينسجم مع واقع مجتمعنا، لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن برامج الوزارة لمكافحة آفة المخدرات، تركز على العمل التوعوي، والتوجيهي، والتثقيفي للطلاب والطالبات في مدارسهم، حسب "الرياض".

من جانبه فند المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن يكون هناك اتفاق بين "الداخلية" و"التربية والتعليم" حول فحص الطلاب أو المعلمين في إطار مكافحة المخدرات، موضحاً أن الوزارة غير جاهزة ولا مؤهلة لإجراء مثل هذا العمل الطبي داخل المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان