الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برعاية الملك.. المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع يفتتح في 8 نوفمبر المقبل “الصحة”: نسبة التعافي من كورونا في المملكة تتجاوز من 95٪ المساحة الجيولوجية : 281 مليار ريال نمو إسهام قطاع التعدين في الناتج المحلي بحلول عام 2035 لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى تناقش “عن بُعد” التقريرين السنويين لديوان المظالم والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ” إخاء ” لرعاية الأيتام تطلق “مساند” لتمكين مستفيديها في مجال الصحة والسلامة المهنية “رئاسة شؤون الحرمين” و “وزارة الحج” تناقشان المرحلة الأولى لأداء العمرة السديس يطلق فعاليات ملتقى “ذكرى التوحيد والتلاحم والتراحم” أمرابط يعلن عن فرحة كبرى بمواجهة النصر ضد التعاون في دوري أبطال آسيا مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 8293.62 نقطة أمير نجران يوجّه خمس رسائل لأمين المنطقة المكلف حديثًا “المواصفات” تجدد التحذير من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات “الداخلية”: إيقاف النظر في الطلبات الورقية للحصول على تصاريح السفر خارج المملكة

“العمل”: حملات التفتيش بعد مهلة التصحيح ستشمل المنازل

الزيارات: 1338
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=792
athrnews
أخبار محلية

وزارة العملأعلن المدير العام لفرع وزارة العمل في منطقة الرياض فهد الخليوي أن حملات التفتيش عن العمالة المخالفة لأنظمة العمل بعد انتهاء مهلة التصحيح ستشمل المنازل.

وشدد خلال لقاء رجال الأعمال في غرفة تجارة الرياض أمس (السبت) على أن الحملات التفتيشية بعد انتهاء المهلة في 3 يوليو المقبل ستكون معمقة ومركَّزة بالتعاون مع وزارة الداخلية، لافتاً إلى أن الوزارة ستعلن آلية الحملة التفتيشية المقبلة قريباً.

وأوضح بحسب صحيفة "الحياة" أنه يمكن للعمالة نقل خدماتها من صاحب العمل الحالي حتى لو كانت وثائقهم بحوزة أرباب عملهم، منوها إلى أن الوزارة تمكِّن العمالة من النقل خلال فترة التصحيح على أن يتم بعدها أخذ الوثائق عبر الطرق النظامية.

الجدير بالذكر أن إعلان الخليوي عن امتداد الحملات لتطال المنازل خلال اللقاء قوبل برفض وغضب الحضور الذين استغربوا نية الوزارة دخول المنازل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان