الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

بالصور … جماهير النصر بمنطقة جازان تحتفل بنجم المنتخب السعودي لألعاب القوى الكابتن يوسف مسرحي

الزيارات: 2105
التعليقات: 0
بالصور … جماهير النصر بمنطقة جازان تحتفل بنجم المنتخب السعودي لألعاب القوى الكابتن يوسف مسرحي
https://www.athrnews.org/?p=79417
ahmed mohamed rageh
رياضية

أقام مجلس جماهير النصر بمنطقة جازان والذي يرأسه الدكتور/ خالد عطيف وعلى شرف الأستاذ/ تركي عبدالرحمن رئيس مجلس جماهير النصر بالمملكة  وبحضور عضو الأتحاد السعودي للقوى ورئيس نادي الأمجاد ورئيس المجلس الأستشاري في مجلس جمهور النصر بجازان الأستاذ علي مصيخ حفل تكريم للكابتن / يوسف مسرحي نجم المنتخب السعودي ونادي حطين في العاب القوى صاحب الميدالية الذهبية في ٤٠٠ م في أولمبياد آسيا والذي جرى بقاعة فندق أسيل بصبيا .

وقد بدأ الحفل بآيات عطره من كتاب الله الكريم بعد ذلك كلمة مجلس جماهير نادي النصر بجازان والقاها الأستاذ/ جابر مدخلي عقبها قصيدة شعرية القاها الأستاذ/ ناصر الشريف تم تحدث الدكتور / خالد عطيف ورحب بالكابتن الذي شرف المملكه بإنجازه التاريخي ورحب بالأستاذ/ تركي عبدالرحمن رئيس مجلس جماهير النصر.

 بعد ذلك تم إستعراض مشاركات مجلس جماهير النصر بمنطقة جازان وإسهاماتهم في المنطقة عقب ذلك القى الأستاذ/ طارق فقيهي قصيدة شعبية عقبها كلمة الإعلامين والقاها الإعلامي / عبدالله سهل حيث قال أن يوسف المسرحي ابن (27 عاما) أول عداء سعودي يحرز أكثر من مرة المركز الأول ضمن لقاءات الدوري الماسي ، كما حقق المركز الأول في لقاء منتساك الدولي الذي أقيم في ولاية لوس أنجليس الأميركية في مارس الماضي متفوقاً على عدد من العدائين الدوليين ، إضافة إلى تسجيله رقما آسيوياً في يوليو الماضي في لقاء بروكسل الدولي المرحلة الأخيرة من الدوري الماسي .

هذا العداء (الأنموذج) الذي قدم لمملكتنا الغالية ذهب هذه المسابقة ورفع علم المملكة عاليا في تظاهرة يشاهدها أكثر من مليار ونصف مشاهد.يوسف المسرحي بميداليتك الذهبية المستحقة فرضت إذاعة نشيد المملكة العربية السعودية يسمعه القاصي والداني!!.

نعم جازان موطن الفخر وولادة النجوم فإنأفضل اللاعبين في مختلف الألعاب ظهروا من منطقة جازان سواء في كرة القدم أو ألعاب القوى والسلة والمبارزة , حتى منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة الذي حقق كأس العالم كان من بينه ثمانية لاعبين من منطقة جازان كما أن بطل العالم للمبارزة من أهالي المنطقة وكذلك في ألعاب القوى , لذا فهي منطقة ولاّدة للأبطال كبقية مناطق المملكة .فحق لك أن تبتهجي فخرا وترقصي طربا لأبنائك الأبطال .

فمجلس جمهور النصر يرفع لك القبعة احتراما وتقديرا لماقدمته لوطنك فالاحتفاء بك واجب وأقل شئ نقدمه لك أيها البطل يوسف.نستطيع أن نعود للإنجازات.. نحقق الذهب.. نعود للواجهة هذا ماقلته وأكدته بإحراز الذهب . فنقول لك أنت نجم من ذهب لاترضى إلا بالذهب .. شكراً للعالمي الذهبي مسرحي نجم الفرحة والإنجاز والمجد للوطن دائماً وأبداً.

ـ مبروك لنا ميلاد البطل الجديد يوسف مسرحي ومبروك لنادي حطين ولجازان الذي قدم لنا موهبة للتاريخ، موهبة قدمت للوطن ورياضته ما يفوق قائمة نجوم كرة القدم أصحاب الملايين والفلاشات وأضواء الإعلام. وتم عرض فيديو لإنجاز الكابتن وبعد ذلك تشرف الكابتن / يوسف مسرحي والأستاذ / تركي عبدالرحمن بتدشين شعار مجلس جماهير النصر بمنطقة جازان الذي صممه الأستاذ / محمد جعبور كما تم تدشين رقم جوال لجماهير النصر بمنطقة جازان لمشاركاتهم واقتراحاتهم ٠٥٦٤١١١١٨٣ بعد ذلك تم تقديم الهداياوالدروع للاعب والإخوه الحضور وتم التقاط الصور التذكارية مع النجم مسرحي الذي قدم شكره للجميع الذي ذكر انه تذكر والدته عند نهاية السباق واتجه للجماهير مرددا امي امي امي وتعهد بتقديم المزيد مستقبلا بإذن الله وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء .

IMG_20141007_WA0091

IMG_20141007_WA0100

IMG_20141007_WA0092

IMG_20141007_WA0093

IMG_20141007_WA0094

IMG_20141007_WA0095

IMG_20141007_WA0096

IMG_20141007_WA0097

IMG_20141007_WA0098

IMG_20141007_WA0099

IMG_20141007_WA0101

IMG_20141007_WA0103

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان