الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

“وزارات” تخالف موعد “مغادرة” المشاعر

الزيارات: 284
التعليقات: 0
“وزارات” تخالف موعد “مغادرة” المشاعر
https://www.athrnews.org/?p=79482
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قبل أن يسدل الستار على موسم حج هذا العام، قادت التحريات التي أجراها مراقبو هيئة الرقابة والتحقيق، لاكتشاف عدم التزام عدد من الجهات الحكومية المدنية المشاركة في الموسم بموعد مغادرة المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، والمحدد له يوم أمس 13 من ذي الحجة.

وأوضح مصدر مطلع، أن "مراقبي الهيئة" نفذوا عددا من الجولات على الجهات الحكومية للتأكد من التزامهم بالتعميم وعدم مغادرتهم في يوم 12 ذي الحجة، ضمانا لتطبيق خطط موسم الحج المحددة مسبقا.

وأوضح المصدر أن المراقبين والمراقبات رصدوا خلو عدد من مقار الجهات الحكومية من الموظفين المنتدبين؛ من بينها وزارتا (الثقافة والإعلام والشؤون الإسلامية).

إلى ذلك، كشف رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح لـ"الوطن، عن إلزام حجاج الدول العربية التي تعاني من الاضطرابات السياسية والعسكرية بالعودة الفورية لبلادهم بعد انتهائهم من النسك، دون أي تأخير، ويشمل القرار حجاج (اليمن وليبيا وسورية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان