السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

مواطن يختار السجن على الزواج بفتاة سلّمته نفسها بخميس مشيط

الزيارات: 547
التعليقات: 0
مواطن يختار السجن على الزواج بفتاة سلّمته نفسها بخميس مشيط
https://www.athrnews.org/?p=79637
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط من ضبط شاب جامعي استدرج فتاة عبر وعدها بالزواج حال مكنته من نفسها، إلا أنه عقب حصوله على مراده منها رفض الزواج بها مفضلاً السجن.

وأوضح مصدر أن معلومات وصلت لرجال الهيئة في مركزي شمال الخميس والرونة عن وجود خلوة محرمة خلف أحد المجمعات التجارية على طريق المدينة العسكرية، مضيفاً  أن رجال الهيئة تحركوا لتحري البلاغ والتأكد من صحته.

وتابع أن رجال الهيئة وجدوا بالفعل سيارة خلف المجمع التجاري ولاحظوا حركة مريبة داخلها، وباستطلاع الأمر وجدوا شابًا في وضع مخل مع فتاة، وجرى القبض عليهما وتحريز بعض الأدوات، ومن ثم اقتيادهما إلى المركز لإعداد محضر بالواقعة.

ولفت إلى أن الفتاة أوضحت لرجال الهيئة أنها تعرفت على الشاب ووعدها بالزواج، وأمام ذلك حاول رجال الهيئة إتمام الأمر بما أنهما متفقان على الزواج، إلا أنهم تفاجأوا بالشاب يرفض نهائيًا، قائلا: "لو تشنقوني لن أتزوجها".

وأشار المصدر إلى أنه لم يكن أمام رجال الهيئة مع إصرار الشاب إلا تحرير محضر وإثبات الواقعة وتحويل القضية لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية إضافة إلى المضبوطات داخل السيارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان