الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

الشلهوب يعود برأسية مذهلة.. والفرج يرتاد عيادة الهلال

الزيارات: 251
التعليقات: 0
الشلهوب يعود برأسية مذهلة.. والفرج يرتاد عيادة الهلال
https://www.athrnews.org/?p=79726
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

عاد محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال، مساء اليوم الخميس، لتأدية التمارين الجماعية، بعد تعافيه من الانفلونزا التي حرمته من مران أمس الأربعاء.

وفي الوقت نفسه، خضع سلمان الفرج لجلسة علاجية في عيادة النادي الطبية بعد استبعاده من قائمة المنتخب السعودي إثر إصابته في مفصل القدم التي لحقت به في مباراة الإياب أمام فريق العين الإماراتي. في حين أدى الثنائي: عبداللطيف الغنام وسعود كريري مراناً لياقياً تمثل في الجري حول الملعب مع بعض التدريبات البدنية.

وكان لاعبو فريق الهلال أدوا تمارينهم الاعتيادية مساء اليوم، إذ اعتنى المران بتعزيز القدرات اللياقية وتطوير الإمكانات الفنية للاعبين، قبل أن يختتم المدرب الروماني لورينت ريجيكامف المران بمناورة على منتصف الملعب، شهدت هدفا مذهلا سدده محمد الشلهوب برأسه.

وحظي المران بمتابعة عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن فريق الهلال الكروي الأول، الذي يتأهب للقاء منافسه الشباب دوريا نهاية الأسبوع المقبل، سيخوض مساء غد الجمعة، مناورة مع الفريق الأولمبي. وقرر الجهاز الفني لها أن تكون مغلقة أمام الإعلام والجماهير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان