السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

الوليد يشتري “بنتلي” الطفل الأنصاري بمليون ريال ويتكفل بتعليمه بمدارس المملكة

الزيارات: 673
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7976
deman
أخبار محلية

كشف الفنان فايز المالكي عن قيام الأمير الوليد بن طلال بشراء السيارة "البنتلي" التي أهداها المالكي للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد عائلته في حادثة مرورية مؤخراً، عقب إلغاء المزاد الذي كان مقررا فتحه على السيارة بعد تسليم مفتاحها للأنصاري أمس (الأربعاء).

وقال المالكي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتاني اتصال من فهد بن نافل مساعد الأمير الوليد بن طلال، وأبلغني أن الوليد اشترى السيارة بمبلغ مليون ريال وسيقوم بشراء منزل بقيمة السيارة للطفل يوسف الأنصاري"، متابعاً: "كما أمر مدارس المملكة بقبول يوسف للدراسة على نفقته الخاصة حتى تخرجه منها".

الجدير بالذكر أن الفنان فايز المالكي كان قد أهدى سيارته من طراز بنتلي التي تلقاها هدية من الأمير الوليد بن طلال، للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد أسرته بالكامل (والده وأمه وشقيقتين) في حادثة مرورية.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان