الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” تدعو مكلفيها إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “الغذاء والدواء”: 76% نسبة تصحيح مخالفات منتجات مرضى حساسية القمح دراسة: 86% من النساء لم يلتزمن بربط حزام الأمان في المملكة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: 2021 سيكون نقطة فارقة في تاريخ المشروع شرطة الرياض: القبض على شابين خالفا أنظمة السير بعكسهما الاتجاه على أحد الطرق الرئيسة بمدينة الرياض ‏”فايزر” تعلن نجاح لقاحها في الوقاية من سلالة كورونا المكتشفة ‏في بريطانيا “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل

تعرض القادمين من مناطق «إيبولا» إلى بريطانيا للفحص الطبي

الزيارات: 365
التعليقات: 0
تعرض القادمين من مناطق «إيبولا» إلى بريطانيا للفحص الطبي
https://www.athrnews.org/?p=79798
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قررت بريطانيا فحص القادمين من المناطق الموبوءة بفيروس إيبولا للكشف عن حالات الاصابة بالفيروس، وذلك في صالات الوصول بمطارات هيثرو، وغاتويك، ويوروستايت.

وقالت الحكومة البريطانية إن القادمين سيتعرضون الى الفحص وبعض الاسئلة للتعرف على الدول التي زاروها ولم تظهر عليهم الأعراض. وفي ذات السياق، قال مصدر مطلع بالحكومة إن البريطاني الذي لقي حتفه في مقدونيا الخميس الماضي "من المستبعد تماما" أن يكون قد اصيب بالمرض.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية "اليوم ما قالته وزارة الخارجية البريطانية من إنها أمرت بإجراء تحقيق عاجل في التقارير الواردة في هذا الشأن. وكان البريطاني، الذي لم يرد اسمه في التقارير حتى الآن، قد أودع المستشفى في الثالثة عصرا بتوقيت لندن وتوفي بعد ساعتين من دخوله وفقا لتصريحات وزارة الصحة المقدونية.

وأضافت الوزارة أنه كان مصابا بقيء وحمى ونزيف داخلي، ورجحت أنه لم يكن مصابا بفيروس إيبولا. ومع ذلك، أكدت وزارة الصحة بمقدونيا أن المسؤولين اتبعوا الإجراءات الوقائية التي شددت عليها منظمة الصحة العالمية، إذ تم أغلاق الفندق الذي كان المريض يقيم فيه ووضعت باقي النزلاء قيد الحجر الصحي.

يُذكر أن انتشار الفيروس تسبب في مقتل أكثر من ثلاثة آلاف شخص، حتى الآن، علاوة على 7200 حالة إصابة أغلبها في غرب إفريقيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان