الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مرسوم كويتي بشأن مدة تعيين الوزراء صندوق التنمية الزراعية يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القطاع الزراعي واستدامته بالأسماء.. الإمارات تحدث قائمة الدول المسموح لمواطنيها بالسفر إلى أبوظبي دون حجر صحي انطلاقة الفصل الثاني.. وزير التعليم يوجّه رسالة للطلاب والمعلمين: ثقة لا حدود لها “الحج والعمرة” تعتزم منح تصاريح جديدة للراغبين في تقديم خدمات المعتمرين فتح باب المنافسة على جائزة الأمير محمد بن عبدالعزيز لمزرعة البن النموذجية في عامها الثاني “الأحوال المدنية” توضح إمكانية تسمية الأبناء والبنات بأسماء الآباء والأمهات حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مليون طالب وطالبة يستأنفون الفصل الدراسي الثاني عن بعد في الرياض «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع

“الخدمة المدنية” تبدأ يوم غد (الأحد) استقبال المتقدمين للوظائف الصحية

الزيارات: 278
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تبدأ يوم غد (الأحد) استقبال المتقدمين للوظائف الصحية
https://www.athrnews.org/?p=79864
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أعلنت وزارة الخدمة أنها ستبدأ غدا (الأحد)، استقبال 1292 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية التي سبق الإعلان عنها في 15 شوال الماضي، مؤكدة أن انتهاء استقبال الطلبات سيكون في يوم الخميس 29 ذي الحجة.

وأضافت بأنها ستستقبل كذلك 527 متقدما ومتقدمة على وظيفة طبيب مقيم والتي سبق الإعلان عنها في 12 ذي القعدة، بالإضافة إلى 56 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات إلى مراجعة فروعها ومكاتبها لاستكمال إجراءات الترشيح والتوجيه أو لاستكمال المطابقة النهائية، مؤكدة أن من لم يحضر فسيعد ذلك عدولا منه عن الرغبة في التوظيف، مشيرة إلى أهمية التأكد من البيانات والمستندات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان