السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي..

عائد من الابتعاث “يعرض نفسه” عند مقاهي شارع التحلية بجدة

الزيارات: 1576
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=798
athrnews
أخبار محلية

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة القبض على شاب بعد بلاغات عن توزيعه أرقام هواتفه على المترددين على مقاهي شارع التحلية بجدة لممارسة أعمال غير أخلاقية.

وقال مصدر بالهيئة إنه تم العثور مع الشاب على 2.5 جرام حشيش، كما عُثر بجواله على صور له في أوضاع مخلة.

وأضاف المصدر أن الهيئة كانت قد تلقت بلاغات عن شباب يعرضون أنفسهم لفعل الفاحشة ويوزعون أرقام هواتفهم على رواد المقاهي بشارع التحلية بجدة، وذكر مقدم أحد هذه البلاغات أنه وصل إليه "كارت" من أحدهم.

ولفت إلى أن الهيئة تواصلت مع الشاب صاحب "الكارت" الذي أرسل صوراً خاصة به وطلب تحديد موعد للقاء حيث تم تنسيق الهيئة لذلك بإعداد كمين محكم له، وتوجه أحد مصادرها للالتقاء به وحضر الشاب ليعطي المصدر إشارته لدورية الهيئة التي ضبطته.

وأضاف أن الشاب اعترف بخطيئته وبيّن أنه دأب على ذلك منذ أربع سنوات، وأنه تعلم الشذوذ خلال ابتعاثه الخارجي، لتحيله الهيئة إلى شرطة السلامة لاستكمال اللازم، فيما تم إرسال المضبوط من الحشيش إلى إدارة مكافحة المخدرات.
yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان