الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

عائد من الابتعاث “يعرض نفسه” عند مقاهي شارع التحلية بجدة

الزيارات: 1539
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=798
athrnews
أخبار محلية

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة القبض على شاب بعد بلاغات عن توزيعه أرقام هواتفه على المترددين على مقاهي شارع التحلية بجدة لممارسة أعمال غير أخلاقية.

وقال مصدر بالهيئة إنه تم العثور مع الشاب على 2.5 جرام حشيش، كما عُثر بجواله على صور له في أوضاع مخلة.

وأضاف المصدر أن الهيئة كانت قد تلقت بلاغات عن شباب يعرضون أنفسهم لفعل الفاحشة ويوزعون أرقام هواتفهم على رواد المقاهي بشارع التحلية بجدة، وذكر مقدم أحد هذه البلاغات أنه وصل إليه "كارت" من أحدهم.

ولفت إلى أن الهيئة تواصلت مع الشاب صاحب "الكارت" الذي أرسل صوراً خاصة به وطلب تحديد موعد للقاء حيث تم تنسيق الهيئة لذلك بإعداد كمين محكم له، وتوجه أحد مصادرها للالتقاء به وحضر الشاب ليعطي المصدر إشارته لدورية الهيئة التي ضبطته.

وأضاف أن الشاب اعترف بخطيئته وبيّن أنه دأب على ذلك منذ أربع سنوات، وأنه تعلم الشذوذ خلال ابتعاثه الخارجي، لتحيله الهيئة إلى شرطة السلامة لاستكمال اللازم، فيما تم إرسال المضبوط من الحشيش إلى إدارة مكافحة المخدرات.
yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان