الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

إعصار قوي يتجه نحو الجزر اليابانية الرئيسية

الزيارات: 360
التعليقات: 0
إعصار قوي يتجه نحو الجزر اليابانية الرئيسية
https://www.athrnews.org/?p=79925
ahmed mohamed rageh
دولية

 

  أكدت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية إن إعصاراً قوياً يتجه صوب الجزر اليابانية الرئيسية اليوم الأحد بعد أن ضرب أوكيناوا، وقالت الوكالة أن إعصار «فونجفونج»، يعتبر الإعصار الثاني الذي تعاني منه البلاد في غضون أسبوع واحد ويتوقع أن يصل إلى اليابسة في جزيرة كيوشو في وقت مبكر من يوم غدٍ الاثنين.

 

وذكرت صحيفة "ريوكيو شيمبو" أن 25 شخصاً على الأقل اصيبوا بجروح كما تضررت 50 ألف أسرة من انقطاع التيار الكهربائي في أوكيناوا جراء الاعصار التاسع عشر لهذا الموسم، في وقت مبكر من اليوم الاحد، مشيرةً إلى أن العاصفة تصاحبها رياح تصل سرعتها إلى 126 كيلومترا في الساعة وزوابع تصل سرعتها إلى 180 كيلومترا في الساعة.

 

ونصحت الوكالة حوالي 210 آلاف شخص من السكان بإخلاء منازلهم، كما حذرت من فيضانات وانهيارات طينية وارتفاع للأمواج في أوكيناوا، على بعد 1600 كيلومتر جنوب غرب العاصمة طوكيو.

وقالت الوكالة إنه بحلول صباح الأحد، كانت العاصفة على بعد 220 كيلومترا إلى الغرب من جزيرة أمامي أوشيما، متجهة إلى الشمال والشمال الغربي بسرعة 20 كيلومترا في الساعة، ومن المتوقع أن يضرب الإعصار جزيرة هونشو اليابانية يومي الاثنين والثلاثاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان