السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

“القطرية” تقترب من رعاية الأهلي بـ75 مليونا سنويا

الزيارات: 185
التعليقات: 0
“القطرية” تقترب من رعاية الأهلي بـ75 مليونا سنويا
https://www.athrnews.org/?p=79981
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

اقتربت إدارة النادي الأهلي من إعلان اتفاقها مع الخطوط القطرية "المها" التابعة للطيران القطري بوضع شعارها على صدور لاعبي الفريق الكروي الأول، ويتوقع أن تتم خلال الساعات المقبلة إجراءات الاتفاقية والتوقيع الرسمي بين المسؤولين في النادي وفي الخطوط القطرية بعقد يمتد ما بين ثلاث إلى خمس سنوات.

وتشير المصادر إلى تواجد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد، ومسؤول الاستثمار عبدالله بترجي في قطر لوضع اللمسات الأخيرة لعقد القطرية.

وأوضحت مصادر أن في حال توقيع العقود بشكل رسمي سيحظى الأهلي من خلاله بالكثير من الامتيازات في العقد، الذي يمتد لثلاث سنوات بالإضافة إلى رحلات خاصة للفريق وجماهير الأهلي في المشاركات الخارجية.

يذكر أن قيمة العقد ستصل إلى 75 مليون ريال سنويا، فيما سيكون هناك تفاصيل أكثر عن مميزات العقد، التكتم من إدارة الأهلي على العقد فيما بينها وبين الخطوط القطرية من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق نهائية.

وكانت "الوطن" أشارت في عددها بتاريخ 21 /4 /2013 أي قبل عام ونصف تقريبا عن عرض الخطوط القطرية لرعاية الأهلي.

وإذا تمت أمور التوقيع كما هو مخطط له، فسيصبح أعلى عرض استثماري بين الأندية حتى الآن.

وفي جانب استثماري آخر، أوضحت مصادر أن إدارة الأهلي تعتزم فصل الفريق الكروي الأول كلياً عن الألعاب الأخرى وبإدارة مستقلة تهتم بجميع ما يخص الفريق، بالإضافة إلى طريقة استثمارية أخرى يعمل عليها بعض المتخصصين في النادي لكي ترى النور قريبا وبرؤية واهتمام الرئيس الفخري الأمير خالد بن عبدالله، على عمل دراسة استثمارية جديدة للاعبين الذين لم يجدوا فرصة لتمثيل الفريق الكروي الأول أو الأولمبي بوضع بعض الخطوات الاستثمارية التى يستفيد منها اللاعب والنادي وتزيد من المداخيل المالية.

ميدانيا، عاد لاعبو الأهلي لتدريباتهم أمس بعد الراحة التي منحها لهم المدرب السويسري "كريستيان جروس" أول من أمس، وذلك استعدادا لمباراة النصر السبت المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ركز "جروس" عن التدريبات اللياقية والتكتيكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان