الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

الجابر للاعبيه : سأفعل معكم كما يفعل مورينيو !

الزيارات: 842
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=8002
موسى مرعي
رياضية

images (6)

أبلغ الكابتن سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي بأنه سيتبع نفس سياسة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشلسي الإنجليزي التدريبية وهي تدويرهم في المباريات والمسابقات .

وتأتي تصريحات الجابر هذه تماشياً مع تصريحات المدرب البرتغالي الشهير والتي قال فيها : “سيتم تطبيق عملية التدوير بين اللاعبين ولن يكون هناك أي لاعب يلعب بشكل مستمر، ولن أجعل أي لاعب يلعب جميع المباريات أنا تحدثت إلى اللاعبين وأكدت لهم أن أي لاعب يجب عليه إثبات نفسه بالفريق وإن لم يكن هو الاختيار الأول”.

على جانب آخر , قرر الكابتن سامي الجابر أن يجلس اللاعب محمد الشلهوب قائد الفريق بجانبه على مقاعد البدلاء في مباراة الاتفاق المقبلة ضمن دوري عبد اللطيف جميل مع الزج بالبرازيلي تياجو نيفيز أساسيا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبده يحي مناع

    اضحك الله سنك يا سامي نكبه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان