الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

لوبيز للاعبي السعودية: واجهوا لبنان بمستوى أوروغواي.. لاتتراجعوا

الزيارات: 198
التعليقات: 0
لوبيز للاعبي السعودية: واجهوا لبنان بمستوى أوروغواي.. لاتتراجعوا
https://www.athrnews.org/?p=80035
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

اجتمع الاسباني خوان لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي باللاعبين في مستهل الحصة التدريبية مساء اليوم الأحد، للإشادة بمستواهم في المواجهة الودية السابقة أمام منتخب أوروغواي التي جرت أول من أمس الجمعة. وطالبهم في الاستمرار بتقديم الأداء الرفيع.

واستعرض لوبيز نقاط القوة والضعف لدى منتخب لبنان الذي سيواجههم في اللقاء التجريبي الثاني بمعسكر جدة مساء بعد غد الثلاثاء. مؤكداً بأهمية الفترة الحالية التي ستساعد على تلافي الأخطاء.

وعاود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته المسائية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة المشعة" بعدما منح المدير الفني خوان لوبيز كارو لاعبي المنتخب راحة عن التدريبات المسائية ليوم أمس، مكتفيا بالحصة التدريبية الصباحية في يوم السبت، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الذي يجري حالياً في مدينة " جدة " استعداداً لمشاركتيه في كأس الخليج العربي 22 بمدينة الرياض و كأس آسيا 2015 م في استراليا.

وقسم لوبيز كارو الحصة التدريبية إلى مرحلتين، خصص الأولى منهما لإجراء التمارين اللياقية مع المعد البدني سيدريك البيرتو. فيما استكمل اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في المواجهة الودية الماضية أمام منتخب الأوروغواي، خلال المرحلة الثانية، تمارينهم الخاصة مع المعد البدني. في حين اتجه البقية من لاعبي الأخضر إلى تدريبات لوبيز التي شملت العديد من التمارين التكتيكية، أبرزها تنفيذ العرضية المثالية، إضافة إلى تنويع صناعة اللعب من الأطراف. واللعب السريع من لمسة واحدة في المساحات الضيقة والضغط على حامل الكرة. واختتم لوبيز الحصة التدريبية بالتسديد من مسافات مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان