الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

4 إخوة يعتدون على موظف تأمين ويأخذونه إلى منزلهم عنوة

الزيارات: 1763
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=801
athrnews
أخبار محلية

قبضت الجهات الأمنية على شخص قام برفقة إخوته الثلاثة بدخول أحد مكاتب التأمين في محافظة القريات والاعتداء على أحد المواطنين وهو موظف بالمكتب واصطحابه معهم بالقوة بمركبتهم إلى منزلهم.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان في بيان صحافي أمس (حصلت «الحياة» على نسخة منه)، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة القريات من الدوريات الأمنية يفيد بقيام أربعة أشخاص بدخول أحد مكاتب التأمين في محافظة القريات والاعتداء على أحد المواطنين وهو موظف بالمكتب واصطحابه معهم بالقوة بمركبتهم إلى منزلهم، مشيراً إلى أنه بعد وصول الدوريات إلى منزلهم خرج المجني عليه وتبيّن أنه مصاب بإصابات بسيطة وتمّ إسعافه إلى المستشفى.

وأضاف الدرعان: «أنه بسؤال المجني عليه أفاد بأنه حضر إلى المكتب 4 إخوة وأركبوه في سيارتهم وذهبوا به إلى منزلهم وذلك بسبب خلاف سابق بينهم، وقام أحد الجناة بتسليم نفسه والقبض على الثاني من التحريات والبحث الجنائي، وما زالت التحقيقات جارية ولا يزال البحث جارياً للقبض على بقية المتهمين».6473b321-537c-4bcf-8be1-c8f280f159aa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان