الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

إيقاف علاوة التربية الخاصة عن رواد النشاط ومعلمي الـ9 حصص

الزيارات: 414
التعليقات: 0
إيقاف علاوة التربية الخاصة عن رواد النشاط ومعلمي الـ9 حصص
https://www.athrnews.org/?p=80278
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

طالبت وزارة التربية والتعليم بإيقاف علاوة التربية الخاصة عن رواد النشاط بالبرامج التي بها أقل من ثلاثة فصول، وعن معلمي المواد الذين تقل أنصبتهم عن 10 حصص، واستثنت الوزارة معلمي البصري.

وطالبت الوزارة بإشعار إدارات التربية الخاصة بإدارات التربية والتعليم بذلك، مع إعداد قاعدة بيانات صحيحة ومتكاملة لجميع مستحقي علاوة التربية الخاصة، وما يترتب على هذه البيانات من معرفة لمستحقي العلاوة.

وشمل إيقاف علاوة التربية الخاصة 30 في المائة من الراتب للمعلمين، و20 في المائة للإداريين، وتستفيد منه أربع فئات هي البرامج التي تقلص عدد فصول التربية الخاصة فيها إلى أقل من فصلين حسب الميزانية العامة لمعاهد وبرامج التربية الخاصة، المنقولين ممن كانت تصرف لهم علاوة التربية الخاصة في الأعوام السابقة، الملتحقون بدورات تدريبية لمدة فصل دراسي فأكثر، وأيضا الموفدون للدراسة داخليا وخارجيا.

يأتي ذلك في وقت تستعد فيه الوزارة لحصر العلاوة السنوية لأكثر من 500 ألف معلم ومعلمة، إلى جانب الإداريين والإداريات من منسوبيها، لضمها مع راتب شهر محرم المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان