الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

كاتب سعودي يسيء لياسر الشهراني.. ويرد على وعيد عضو هلالي: “اللي ما تطوله بيدك الحقه برجلك”

الزيارات: 201
التعليقات: 0
كاتب سعودي يسيء لياسر الشهراني.. ويرد على وعيد عضو هلالي: “اللي ما تطوله بيدك الحقه برجلك”
https://www.athrnews.org/?p=80288
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

انتقد مدير التحرير بموقع "mbc.net" والكاتب بصحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي أداء لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني، موجهاً إساءة له بوصفه بـ"الغبي".

وقال العنزي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (الثلاثاء): "للمرة العاشرة.. يثبت ياسر الشهراني أمام المرمى أنه (غبي منه فيه).. على طريقة هاني رمزي!" وذلك تعليقا على فرصة ضائعة للشهراني أمام المنتخب اللبناني.

وحينما عاتبه عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور مهددا إياه باتخاذ الإجراءات القانونية قائلا: "استحي على وجهك أنت إعلامي وتتحدث بهذا الأسلوب على لاعب يمثل المنتخب، سنتخذ إجراء ضد هذه التغريدة بإذن الله"، كان رد العنزي: "اللي ما تطوله بيدك الحقه برجلك.. رايح جاي!"، متابعا أن "أهم إنجازات الناقور الرياضية (باص)".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان