الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

لوبيز : المباراة كانت معقدة .. ونسعى للتطوير هجومياً ولياقياً

الزيارات: 236
التعليقات: 0
لوبيز : المباراة كانت معقدة .. ونسعى للتطوير هجومياً ولياقياً
https://www.athrnews.org/?p=80299
ahmed mohamed rageh
رياضية

ذكر مدرب المنتخب السعودي السيد لوبيز كارو عقب المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي أمام لبنان بأن المباراة كانت معقدة بسبب النهج الفني الذي كان عليه المنتخب اللبناني الذي لعب بطريقة دفاعية .

وأضاف بأن المنتخب السعودي كان جيداً في التنظيم عندما تقابل بعض المنتخبات الذي يلعب بهذه الطريقة الدفاعية فمن الطبيعي أن يقل الرتم في بعض لحظات المباراة يعجبني الفريق ولكن لايحافظ على هذه اللحظات الجيدة حيث سنحت لنا بعض الفرص لتسجيل وكانت واضحة ولكن لم نوفق في ذلك ونحتاج بعض التحسين من الناحية الهجومية واللياقية .

وأُهني المنتخب اللبناني على التنظيم الدفاعي الجيد .

وأكد بأن الجانب الحماسي الذي كان عليه اللاعبون في المباراة الماضية أمام الأوروغواي حاولنا المحافظة عليه بالإعداد الجيد بهذه المباراة ولكن قراءة المباريات مختلفة عن بعضها لأن الخصم كان متراجع ولم نستطع إيجاد الحلول الجيدة بسبب خطة الخصم الدفاعية ، وكانت روح الفريق القتالية عالية واللاعبون حريصون على أداء كل مالديهم للمشاركة في بطولة كأس الخليج القادمة .

وعن التشكيلة ذكر بأنه مقتنع بالأسماء التي سوف تشارك مستقبلاً وعدم الثبات وكثرة التغييرات للوقوف على مستوى بعض اللاعبين وخلق التنافس بينهم .

ووجه في نهاية المؤتمر محرر صحيفة “هاتريك” عبدالله الغامدي سؤالاً عن عدم استغلال وجود أبرز المهاجمين في الدوري السعودي وندرة صناعة الهجمات لهم التي تمكنهم من التسجيل .

وأجاب السيد لوبيز بأن هناك قصور من الناحية الهجومية ويعتبر أقل الخطوط عطاء وسوف يتم تلافيها مستقبلاً ووجود الانسجام التام بين خط الوسط والمقدمة حتى يكون ظهورهم أفضل فنياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان