الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

بنك التسليف: ندرس رفع قروض الزواج.. و90% نسبة السداد

الزيارات: 499
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8029
موسى مرعي
أخبار محلية

e9223870-95e1-4f12-ab93-6ae26cffc508

كشف مدير عام البنك السعودي للتسليف والإدخار، الدكتور إبراهيم الحنيشل، أن البنك يدرس رفع القروض الاجتماعية بما فيها قروض الزواج، لافتاً إلى أن نسبة سدادها بلغت أكثر من 90% في الأونة الأخيرة.

وأوضح أن عدم التعثر في القروض الاجتماعية وارتفاع نسبة السداد شجعت البنك على إعادة النظر في القروض ورفعها، موضحاً أن البنك قام بتمويل مايقارب 400 مشروع العام الماضي من خلال القروض الاستثمارية، وفقاً لـ "الشرق".

وأضاف الدكتور الحنيشل، أن البنك حدّث آلياته وسياساته، بحيث أصبحت فترة معالجة طلبات القروض إلكترونياً خلال أسبوعين للمشاريع الاستثمارية، فيما لا تأخذ أكثر من 24 ساعة من وقت استلام الطلب في معالجة قروض الزواج والأسر الاجتماعية.

وبين أن البنك كان في الفترة السابقة يقبل الطلبات على فترات، والآن أصبح المجال مفتوحاً طوال العام بداية من الشهر المقبل، وأن البنك أصبح بعد تشغيل نظام إلكتروني، يستقبل الطلبات من كل المناطق من كل الأنشطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان