الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021 منهية معاناة الـ 30 عاماً.. هيئة حقوق الإنسان تمكّن سيدة مجهولة الأبوين من “الهوية” “مصرف الراجحي” يوقّع اتفاقية حلول تمويلية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هيئة حقوق الإنسان: الأنظمة تمنح هؤلاء حق الجنسية السعودية.. وعقوبات مشدّدة بهذه الحالة إقفال طرح شهر يناير 2021م من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي الراجحي يصدر قرارا وزاريًا يقضي بتنظيم عمل العاملين من خلال المنصات الإلكترونية التشاركية

رئيس “الهيئة”: ملف التأنيث “مختطف”.. و”العمل” غلت أيدينا عن ضبط المخالفات

الزيارات: 317
التعليقات: 0
رئيس “الهيئة”: ملف التأنيث “مختطف”.. و”العمل” غلت أيدينا عن ضبط المخالفات
https://www.athrnews.org/?p=80396
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، عدم رضاه عن ملف تأنيث المستلزمات النسائية، متهماً بعض رجال الأعمال بالتهرب من التأنيث بحجة عدم وجود الفتيات المدربات، وقيامهم بتوظيف رعاة الإبل والدهانين في هذه الوظائف، مما جعل تأنيث هذه المحال "مختطفاً".

وأضاف آل الشيخ، بأن ضعف التنسيق بين وزارة العمل و"الهيئة" أسهم في تزايد عدد المخالفات في قطاع المستلزمات النسائية، منها توظيف رجال أجانب للبيع في هذه المحال، أو عدم توفر الخصوصية للمرأة.

وتابع رئيس "الهيئة"، يبدو أن الوزارة تعمل على هذا الملف منفردة، ما أوجد تراخياً من رجال الأعمال في تطبيق قرار التأنيث، مضيفا بأن وزارة العمل غلت أيدي رجال "الهيئة"، مشيراً إلى أن المخالفات التي تضبطها "الهيئة" تطلق سراح أصحابها خلال ساعات باعتبار أن الهيئة لا دور لها في هذا الملف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان