الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا” مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة

“الزعيم” يتصدر هاشتاقات تويتر والنصر ثانيا والاتحاد ثالثا

الزيارات: 408
التعليقات: 0
“الزعيم” يتصدر هاشتاقات تويتر والنصر ثانيا والاتحاد ثالثا
https://www.athrnews.org/?p=80430
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

تصدر "الهلال" قائمة هاشتاقات الأندية الأكثر نشاطاً في السعوديةن متوفقا على النصر والاتحاد والأهلي والشباب. ووفقا لما نشرته إذاعة " يو إف إم"، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الهلال جاء على رأس القائمة بمليونين و116 ألفا و120 هاشتاقا، في حين جاء النصر في المركز الثاني بمليون و460 ألفا و780 هاشتاقا، وجاء الاتحاد ثالثا بـ729 ألفا و639 هاشتاقا، في حين احتل الأهلي المركز الرابع بـ601 ألف و517 هاشتاقا، وجاء الشباب خامسا بـ349 ألفا و371 هاشتاقا.

وألهبت تغريدة "يو إف إم" حماسة الجماهير الهلالية، وتداولوا الأرقام المنشورة عبر منتدياتهم، معتبرين أن السبب وراء هذا الرقم يعود إلى القاعدة الجماهيرية العريضة لـ"الزعيم"، لافتين إلى أن "الهلال" الذي يلاقي سيدني الأسترالي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال آسيا في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري قادر على حسم اللقب لصالحه، في مباراتي الذهاب بأستراليا والعودة بالرياض.

وفي سياق متصل، أكدت "يو إف إم"، عبر صفحتها بـ"تويتر" أن كلمة القطرية ترددت في موقع التواصل الاجتماعي 234,592 مرة بعد إعلان تعاقد الخطوط القطرية مع النادي الأهلي، في إشارة إلى استفادة الشركة القطرية من التعاقد مع النادي الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان