السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس

الزيارات: 1511
التعليقات: 0
استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس
https://www.athrnews.org/?p=804
athrnews
أخبار محلية

ملقوط11هتلقت شرطة وادي جازان بلاغاً يفيد باختفاء طفل يبلغ من العامر تسع سنوات بقرية ملقوطة التابعة لوادي جازان، مساء أمس، ولم يعثر عليه حتى ساعته، فيما قدم ذووه بلاغًا للجهات الأمنية.

وبحسب المصادر فإن الطفل والذي يدعى عبدالمحسن حمود ضيف الله كان يلهو عند الساعة الواحدة من صباح أمس مع مجموعة من الأطفال بالقرب من الحزام الدائري، قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

وقال والده حمود ضيف الله بحسب صحيفة “سبق”: “والدته افتقدته عند الساعة الثانية من صباح أمس، أي بعد خروجه بساعة، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني من النوم، وبحثنا طويلًا عنه ولم نعثر عليه، وآخر من شاهده شخصان بالقرب من الحزام عند الساعة الثانية، عندها تقدمت ببلاغ لشرطة الريان ومازال البحث جاريًا عنه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان