الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس

الزيارات: 1631
التعليقات: 0
استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس
https://www.athrnews.org/?p=804
athrnews
أخبار محلية

ملقوط11هتلقت شرطة وادي جازان بلاغاً يفيد باختفاء طفل يبلغ من العامر تسع سنوات بقرية ملقوطة التابعة لوادي جازان، مساء أمس، ولم يعثر عليه حتى ساعته، فيما قدم ذووه بلاغًا للجهات الأمنية.

وبحسب المصادر فإن الطفل والذي يدعى عبدالمحسن حمود ضيف الله كان يلهو عند الساعة الواحدة من صباح أمس مع مجموعة من الأطفال بالقرب من الحزام الدائري، قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

وقال والده حمود ضيف الله بحسب صحيفة “سبق”: “والدته افتقدته عند الساعة الثانية من صباح أمس، أي بعد خروجه بساعة، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني من النوم، وبحثنا طويلًا عنه ولم نعثر عليه، وآخر من شاهده شخصان بالقرب من الحزام عند الساعة الثانية، عندها تقدمت ببلاغ لشرطة الريان ومازال البحث جاريًا عنه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان