الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس

الزيارات: 1592
التعليقات: 0
استمرار البحث عن طفل “ملقوطة” المفقود منذ يوم أمس
https://www.athrnews.org/?p=804
athrnews
أخبار محلية

ملقوط11هتلقت شرطة وادي جازان بلاغاً يفيد باختفاء طفل يبلغ من العامر تسع سنوات بقرية ملقوطة التابعة لوادي جازان، مساء أمس، ولم يعثر عليه حتى ساعته، فيما قدم ذووه بلاغًا للجهات الأمنية.

وبحسب المصادر فإن الطفل والذي يدعى عبدالمحسن حمود ضيف الله كان يلهو عند الساعة الواحدة من صباح أمس مع مجموعة من الأطفال بالقرب من الحزام الدائري، قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

وقال والده حمود ضيف الله بحسب صحيفة “سبق”: “والدته افتقدته عند الساعة الثانية من صباح أمس، أي بعد خروجه بساعة، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني من النوم، وبحثنا طويلًا عنه ولم نعثر عليه، وآخر من شاهده شخصان بالقرب من الحزام عند الساعة الثانية، عندها تقدمت ببلاغ لشرطة الريان ومازال البحث جاريًا عنه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان