الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

رئيس اتحاد جدة يكشف قيمة عقد بيتوركا

الزيارات: 364
التعليقات: 0
رئيس اتحاد جدة يكشف قيمة عقد بيتوركا
https://www.athrnews.org/?p=80593
ahmed mohamed rageh
رياضية

كشف إبراهيم البلوي ،رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن قيمة عقد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للجديد للفريق الاتحادي ما بين 4.5 إلى 5 ملايين يورو ، لمدة موسمين.

وأعلن الاتحاد مساء الخميس رسمياً التعاقد مع بيتوركا لمدة سنتين ، وقال البلوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "أكشن يا دوري" المذاع على فضائية "إم بي سي أكشن" إن بيتوركا سيصل خلال أيام إلى جدة ليستلم مهمته رسمياً مع الفريق ، مشيراً إلى أن عمرو انور في الغالب سيقود الفريق في أمام النصر يوم 25 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

وأوضح رئيس اتحاد جدة أن فريقه سوف يقيم معسكراً تحت قيادة بيتوركا خلال فترة التوقف المقبلة للدوري ، دون ان يكشف عن مكان هذا المعسكر.

وتابع البلوي أن بيتوركا كان قد وقع اتفاقاً مبدئياً في منذ فترة لتدريب الفريق الاتحادي ، إلا انه أبلغنا أنه لن يتمكن من الحضور آنذاك .

ونفى إبراهيم البلوي ما تردد عن عزم ناديه التعاقد مع سامي الجابر عقب إقالة خالد القروني ، كما أكد رئيس الاتحاد على قوة موقف ناديه المالي ، نافياً ما يتردد عن وجود أزمة مالية بالاتحاد و استدل البلوي على صحة كلامه بالتعاقد مع مدرب في حجم بيتوركا وبهذه القيمة.

وقال البلوي إنني حضرت لإنقاذ الاتحاد وتأسيس عمل احترافي بنسبة 100% .

وتطرق رئيس اتحاد جدة إلى عقد الرعاية المنتظر توقيعه قائلاً إنه سيكون على مستوى تطلعات نادي الاتحاد مؤكداَ ان اسم نادي الاتحاد أصبح مهماً للشركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان