الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020 «الموارد البشرية» توضح آلية تنفيذ «التسوية الودية» في الخلافات العمالية «مسام» ينتزع 1500 لغم من الأراضي اليمنية خلال أسبوع

“شركات” تخاطب الأهلي لرعاية “الألعاب المختلفة”

الزيارات: 240
التعليقات: 0
“شركات” تخاطب الأهلي لرعاية “الألعاب المختلفة”
https://www.athrnews.org/?p=80599
ahmed mohamed rageh
رياضية

ذكرت مصادر أن عددا من الشركات خاطبت إدارة النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين؛ من أجل الاستثمار في النادي والحصول على رعاية بمبالغ كبيرة، وذلك في الألعاب المختلفة. وكانت شراكة الأهلي مع القطرية للطيران فتحت شهية عدد من الشركات الأخرى لرعاية النادي، وفضلت تأخير هذا الجانب حتى انتهاء مباراة النصر غدا.من ناحية أخرى، أكدت مصادر أن خزينة النادي تلقت دعماً كبيراً أمس.

من جانب آخر، وصل صباح اليوم اللاعب المصري محمد عبدالشافي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في مستهل تجربته الاحترافية مع الأهلي.

وتواجد عبدالشافي في تدريبات الفريق الكروي الأول مساء أمس والتقى الجهاز الفني والإداري وزملاءه اللاعبين تحضيراً لمباراة الغد.وقد يكون عبدالشافي أحد خيارات المدرب "جروس" في الشوط الثاني من مباراة النصر، أو منحه الراحة بسبب الإرهاق والانسجام. وكان في استقبال اللاعب عدد كبير من مشجعي جماهير الأهلي الذين حرصوا على مقابلة اللاعب والترحيب به.

وعبر عبدالشافي عن سعادته بالاستقبال الجماهيري الذي وجده من عشاق الأهلي، وأكد أن تواجد جماهير النادي في صالة المطار سيمنحه الكثير من الثقة ويضع عليه مسؤولية كبيرة لتقديم كل ما لديه لخدمة الأهلاويين، وقال: "غادرت الزمالك وحضرت إلى الأهلي وأعتبرهما من أكبر فرق الشرق الأوسط"، مؤكدا أنه سيسعى لتحقيق إنجازات وتطلعات جميع الأهلاويين.

من جهة أخرى، دشن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد مساء أمس، الطقم الجديد وذلك بمتجر النادي، وتم بعد تدشين الطقم فتح المجال للجماهير للحصول عليه بشكله الجديد.

وعلى صعيد التدريبات، أغلق المدرب السويسري "جروس" تدريبات الفريق اعتبارا من مساء أمس تحضيراً للقاء النصر غدا ضمن الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية، وفرض "جروس" تدريبات تكتيكية مكثفة للاعبين من أجل خلق الانسجام بعد التغييرات الجديدة في الفريق بوجود الإسباني "داني" والمصري عبدالشافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان