الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة جدة ترد على ملاحظات التشوه البصري بحي البغدادية «الجمارك»: استيراد الساعات المزودة بكاميرا «ممنوعة».. وغرامة للمخالفين عُطل مفاجئ يضرب «فيسبوك» و«واتس آب» و«إنستجرام» المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي يستضيف محافظ صندوق الاستثمارات العامة اليوم سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية

النمسا تعتقل امرأة يشتبه بأنها مقاتلة عائدة من سوريا مع ابنها

الزيارات: 229
التعليقات: 0
النمسا تعتقل امرأة يشتبه بأنها مقاتلة عائدة من سوريا مع ابنها
https://www.athrnews.org/?p=80606
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 اعتقلت السلطات النمساوية امرأة ألمانية (33 عاما) تنحدر من أصل عراقي كانت عائدة من سوريا مع ابنها البالغ من العمر ثمانية أعوام وذلك للاشتباه في أنها تخطط لشن هجوم وأنها قضت وقتا مع جماعة متطرفة.

وقالت متحدثة باسم هيئة الادعاء في ولاية ميونيخ اليوم الخميس إن السلطات النمساوية تصرفت بناء على أمر اعتقال أصدرته ألمانيا واعتقلت أيضا صديق المرأة وهو ألماني ينحدر من أصل تركي عمره 20 عاما. وكان الثلاثة يسافرون عبر مدينة فيلاخ القريبة من حدود النمسا مع إيطاليا وسلوفينيا، وقالت المتحدثة إن المرأة وصديقها اعتقلا في 11 من أكتوبر تشرين الأول وان موعد تسليمهما لألمانيا يتوقف على السلطات النمساوية.

وقالت متحدثة باسم مدينة فيلاخ النمساوية إن الفتى الصغير تقوم على رعايته هيئة الخدمات الاجتماعية ومن المتوقع ان تأتي جدته من ألمانيا لتتسلمه، وفي حادث منفصل قال مكتب المدعي الاتحادي الألماني إن الشرطة في فرانكفورت اعتقلت مواطنا ألمانيا عمره 27 عاما يدعى سفيان ك. ويعتقد أنه قضى عاما في القتال مع جبهة النصرة في سوريا المتحالفة مع تنظيم القاعدة.

وتذهب تقديرات أجهزة الاستخبارات الألمانية إلى أن نحو 450 شخصا غادروا ألمانيا للانضمام إلى الجماعات الإرهابية في سوريا وان نحو 150 منهم عادوا الى الوطن. ويجري اتخاذ إجراءات جنائية بحق نحو 200 مشتبه به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان