الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخه وسط اليمن

الزيارات: 218
التعليقات: 0
سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخه وسط اليمن
https://www.athrnews.org/?p=80614
ahmed mohamed rageh
دولية

 

  قتل وجرح عشرات من الحوثيين مساء أمس في هجوم استهدف نقطة تفتيش خاصة بهم بمحافظة ذمار وسط البلاد.

وقال مصدر إعلامي إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري يعتقد انتمائه لتنظيم القاعدة هاجمت نقطة تجمع للحوثيين بمنطقة قاع فيد الواقعة بين حدود مدينتي ذمار، ورداع بمحافظة البيضاء بوسط اليمن، وأشار المصدر إلى أنه حتى اللحظة لم يتسن معرفة عدد القتلى والجرحى، ولكن هناك إحصائية غير مؤكده تشير إلى مقتل ما لا يقل عن 12 من الحوثيين، وتشهد مدينتا ذمار و رداع في الوقت الراهن أوضاعا أمنية غير مستقرة، خاصة وأن الهجوم الذي تنفذه عناصر القاعدة بات يهدد الجميع .

ووفقا للمصدر :"انفجرت تلك الصراعات بعد دخول الحوثيين إلى المدينة..وما يزيد الأمر سوء أن عناصر القاعدة متواجدين بشكل كبير في مدينة رداع الواقعة إلى جانب مدينة ذمار" وكان قد سقط عشرات القتلى والجرحى من مسلحي القاعدة، في كمين نصبه مسلحون من عناصر القاعدة في منطقة الملاح بالمدخل الغربي لمدينة رداع .

وذكرت مصادر محلية أن الكمين استهدف أطقم ودوريات عسكرية تابعة للحوثيين ولم يؤكدوا عدد القتلى، وكان التنظيم قد وجه تهديداته للحوثيين والنظام في وقت سابق، وقال في حسابه الخاص بموقع "تويتر" إن في جعبته العديد من المفاجآت لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان