الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

الأهلي يحشد صفوفه أمام النصر في كلاسيكو “جميل”

الزيارات: 318
التعليقات: 0
الأهلي يحشد صفوفه أمام النصر في كلاسيكو “جميل”
https://www.athrnews.org/?p=80701
ahmed mohamed rageh
رياضية

يخوض فريق النصر السعودي اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على الأهلي يوم السبت على ستاد الملك عبدالله بجدة في ختام الجولة السابعة من دوري "جميل" للمحترفين.

ويسعى النصر الذي يملك 18 نقطة في المركز الثالث، إلى استعادة صدارته التي فقدها أمس لصالح الاتحاد بعد فوزه على الخليج 2-1.

ويبحث الأهلي عن النقاط الثلاث ليقلص الفارق مع النصر الى ثلاث نقاط إذ يملك الفريق 12 نقطة في المركز السادس.

ويحشد الأهلي صفوفه بقيادة السويسري غروس إذ أن الفريق حقق الفوز في ثلاث مباريات أمام هجر والخليج والشعلة وتعادل في ثلاث أمام نجران والهلال والشباب.

ومن المتوقع أن يشارك في المباراة الثنائي المصري محمد عبد الشافي والإسباني داني كينتانا اللذان تعاقدت معهما الادارة قبل اسبوعين كبديلين للثنائي الكولومبي بالومينو والنيجيري اسحاق بروميس اللذان فشلا في تقديم مستوى مقنع للمدرب.

وسيكون الاسباني كانيدا مدرب النصر في وضع صعب بعد تأكد غياب الظهيرين خالد الغامدي وحسين عبدالغني للإصابة، وهو ما جعله يجهز الثنائي شايع شراحيلي وابراهيم الزبيدي للدخول في التشكيلة الاساسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان